أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

من الشائع في الكثير من المنازل هو أنه بعد تصميم الديكورات الخاصة بالمنزل نجد الكثير من الأماكن التي ليس لها أي فائدة في المنزل فلا تستطيع أن تستخدمها في شئ مفيد فتظل بدون أي إستخدام هذا ما يسمى الزوايا الميتة.

وبالطبع الكثير من الناس يعانون من هذه المشكلة لذا فإنه هناك الكثير من الأفكار والديكورات المبتكرة التي أبتكرها كبار مهندسين الديكور حتى يستطيع الناس الإستفادة من هذه الديكورات سواء في شئ مفيد أو في أن تظهر بشكل أنيق فتضيف أناقة كبيرة للمكان.

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن أهم الديكورات التي تستطيع أن تستخدمها في الديكور الخاص بالزوايا الميتة.

من أهم هذه الأفكار:

1- الكثير من الناس يعانون من مشكلة الزوايا الميتة في غرفة الجلوس حيث أنه هناك الكثير من الأماكن التي لا تجد فيها أي شئ مفيد أو ديكورات حتى تشغل هذا المكان الفارغ.

لذا فمن أهم الإقتراحات المقدمة من مهندسين الديكور هو أن تستخدم كنبة طويلة تحت الجدار الفارغ  أمام المكتبة المنزلية في غرفة الجلوس كما أنه من الممكن أن تستخدم أحد أجهزة الإنارة التي تليق بالإسلوب المستخدم في غرفة الجلوس فبهذا تكون قد حولت المكان الفارغ لركن للقراءة جميل.

2- من المعروف أن أجهزة الإنارة هي أحد أهم الديكورات الهامة والمؤثرة في المنزل لذا أقترح مهندسين الديكور بإستخدام أجهزة الإنارة في الزوايا الميتة حيث انه هناك العديد من الأشكال الجميلة والمميزة التي تستطيع أن تستخدمها في الديكور الخاص بمنزلك كما أنه هناك أنواع خاصة تستخدم في الزويا الفارغة بأن تضعها على طاولات جانبية أنيق تعطي مظهر أنيق للغاية في المنزل.

3- أيضاً من أهم الطرق التي تساعدك على إستغلال الزوايا الميتة بشكل جيد هي أن تستخدم التصاميم الجميلة الخاصة بالمدفأة في المنزل حيث أنه هناك الكثير من الأشكال التي تناسب ذوقك وتناسب الأساليب الديكورية المختلفة التي تستخدمها في منزلك كما أنه هناك المدفأة التي تستطيع أن تستخدمها في الزاوية بين الجدارين فهي تشغل الفراغ بينهما مما يعطيك مظهر أنيق للغاية.

الآن نعرض صور عن كيفية إستغلال الزوايا الميتة في المنزل.

 

2 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
  أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

 

32 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
  أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

 

432 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
  أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

 

5432 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
  أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

فيديو مقترح

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله