أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

الكثير من الناس يعانون من الأماكن الفارغة في المنزل بعد  الإنتهاء من تصاميم الديكورات الخاصة بهم ويحتارون كثيراً في كيفية شغل هذه الفراغات التي تجعل شكل المنزل سئ للغاية كما أنها لا توجد لها أي وظيفة.

لذا نحن في هذه المقالة سوف نعطيكم أهم الطرق التي تستطيعون من خلالها أن تملأوا هذه الفراغات بطريقة جيدة.

من أهم النصائح:

1- من أكثر الأماكن التي قد تتعرض للزوايا الميتة أو الأماكن الفارغة هي غرفة الجلوس حيث أنه هناك قد ترى مكان فارغ أسفل حائط تستطيع أن تستخدم كنبة صغيرة فيها وإن كانت هناك مكتبة منزلية مواجهه لهذه الكنبة فأنت قد تستغل هذا في تخصيص مكان أو ركن للقراءة.

2- من النصائح المهمة أيضاً أن تستخدم أجهزة الإنارة المختلفة والجميلة حيث أن لكل تصميم ذوقه وأسلوبه الخاص يمكنك أن تستخدم التصميم الذي تفضله وأن تضع كل هذه التصاميم في الأماكن الفارغة حيث أنك سوف توفر أجهزة إنارة كثيرة سوف تساعدك كثيراً في زيادة الضوء في المنزل كما أنها سوف تعطي مظهر انيق للغاية في المنزل.

3- أيضاً من الأفكار العبقرية هي أنك تستخدم التصاميم الخاصة بالمدافئ في سد فراغات المنزل حيث أنه هناك العديد من هذه التصاميم التي تستطيع أن تستخدمها في حائط فارغ أو تستطيع أن تستخدمها في الزوايا بين جدارين فهناك التصاميم المتوفر التي تشغل هذه الفراغات أيضاً.

4- التصاميم الجبسية الجميلة والأنيقة هي من أهم التصاميم التي تستخدم في المنزل ليس فقط في شغل الفراغ ولكن في العديد من الوظائف الأخرة وهي كثيرة جداً فهي تحل الكثير من المشاكل مثل الإرتفاع العالي للأسقف في المنازل فتستطيع أن تعالجه بإستخدام السقف الصناعي المصنوع من الجبس وأن تضعه على الإرتفاع المناسب في المنزل.

أيضاً تستخدم في الكثير من سد الفراغات سواء على الجدران الكبيرة الواسعة التي لا يوجد لها أي وظيفة فتستطيع أن تستخدم الزخارف الناعمة للتصاميم الجبسية بألوانها المختلفة الجميلة والتي تساعدك كثيراً في شغل هذا الفراغ وإضافة مظهر ديكوري أنيق للغاية.

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة الديكورات التي تشغل الزوايا الميتة.

2 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
  أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

 

1 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
  أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

 

3 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
  أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

 

4 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل
 أهم الطرق لإستغلال الزوايا الميتة في المنزل

 

فيديو مقترح

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله