أهم المعلومات عن لاعب كرة القدم ماريو ماندزوكيتش لاعب أتلتيكو مدريد

أهم المعلومات عن لاعب كرة القدم ماريو ماندزوكيتش لاعب أتلتيكو مدريد

نبذة عن اللاعب

ماريو ماندجوكيتش هو لاعب كرواتي الجنسية يبلغ من العمر 28 عاماً وهو محترف في نادي أتليتكو مدريد الإسباني من عام 2014.

يتميز هذا اللاعب بالأداء الهجومي وحسه التهديفي العالي وذلك بخلاف أنه يساعد في الواجبات الدفاعية مع باقي لاعبين الفريق بالرغم من أن المركز الأساسي له هو الهجوم.

بداياته

بدأ هذا اللاعب الكرواتي مسيرته عام 2004 مع نادي ” Marsonia ” الأسباني وظل معهم حتى عام 2005 حيث أنه شارك في 23 مباراة وسجل 14 هدف كما انه بعد ذلك أنتقل لنادي إن كاي زغرب الكرواتي أيضاً أستمر معهم لمدة عامين وشارك خلالها في 54 مباراة وسجل 14 هدف.

احترافه وإنجازاته

وفي عام 2007 أنتقل ليلعب في نادي دينامو زغرب الكرواتي واستمر معهم حتى عام 2010، كما شارك معهم في 81 مباراة وسجل 42 هدف وفي نفس العام أنتقل لنادي فولفسبورغ الالماني واستمر معهم حتى عام 2012، وشارك معهم في 65 مباراة وسجل خلالهم 20 هدف.

قام نادي بايرن ميونخ الألماني بضم اللاعب لمدة عامين حتى عام 2014 وشارك خلالهم في 54 مباراة وسجل 33 هدف إلى أن أنتقل اخيراً إلى نادي “أتليتكو مدريد” حيث شارك معهم في أكثر من 12 مباراة.

 

تأثيره

يعتبر هذا اللاعب من أكثر اللاعبين المؤثرين في نادي أتليتكو مدريد حيث قام دييجو سيموني المدير الفني للنادي بضم ماريو ماندجوكيتش كبديل عن العديد من اللاعبين الآخرين الذين تركوا النادي ورحلوا ومنهم دييجو كوستا.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله