“أوزيل”: أصلي في المسجد يومياً ولا أتظاهر بالتدين

“أوزيل”: أصلي في المسجد يومياً ولا أتظاهر بالتدين

مجلة شباب 20

عبر النجم الألماني “مسعود أوزيل” صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، عن مدى ارتباطه بالدين الإسلامي، وأكد على انه شخص متدين ويواظب على الصلاة في أحد مساجد لندن بشكل يومي.

وقال اللاعب المنحدر من اصول تركية كردية في مقابلة مع صحيفة “تايمز” البريطانية : “أنا شخص متدين وهذا ما تربيت عليه مع عائلتي، والصلاة أمر مهم بالنسبة لي، كما أنني أتلو صلواتي في الملعب خلال المباريات، فأنا لا أقوم بهذا لأتصنع التدين، أو لأظهر للجميع أنني مسلم”.

وأضاف النجم السابق لريال مدريد انه يقوم بالأمر عن قناعه كاملة بما يفعله وهوا نابع من ايمانه وأكد ان نادي ارسنال يحترم دينه وهوا بالمقابل يحترم جميع الديانات.

وأشار “أوزيل” إلى أن نجمه المفضل هو الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق، ومدرب فريق “كاستيا” الخاص بنادي الريال وأضاف ان زيدان بمثابة  مثله الاعلى و كان دائما يراقب طريقة لعبه و يحاول تقليد مراوغاته وطريقته بالتمرير.

يذكر أن ظهور “أوزيل” كان بشكل واضح في عام 2006 بصحبة نادي “شالكه” الألماني ليدخل من خلاله إلى عالم الساحرة المستديرة ولينتقل بعدها في العام 2008 إلى فيردر بريمن، وبعدها بعامين حط رحاله في النادي الملكي، قبل أن يلتحق بصفوف الغانيرز عام 2013.

مقالات ذات صله