أول صورة من ألبوم إليسا الجديد تشعل مواقع التواصل

أول صورة من ألبوم إليسا الجديد تشعل مواقع التواصل

كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن أول صورة من ألبومها الغنائي الجديد والذي لم تعلن عن اسمه حتى الآن، ولكنها وعدت جمهورها عن طرح الألبوم عقب انتهاء كأس العالم روسيا 2018، لانشغال العديد من الجماهير العربية بالمباريات.

 

ونشرت إليسا صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر” وهي ترتدي فستان أسود منقوش، وحازت الصورة على إعجاب 1200 متابع من “فانز” إليسا حتى وقت نشر هذا الخبر، كما جاءت بعض التعليقات التي تنتظر إلبومها الجديد.

 

 

علقت “سارة” على إطلالة “إليسا” تعليق تشكرها فيه على أناقتها حيث قالت:”يا عمري يا روحي يا قلبي ولك دخيل جمالك واناقتك وابتسامتك وكلك على بعضك”، وعن ضحكة إليسا قالت “شذى”:”وكل ماشفت ضحكتك …بيضحك قلبي”، بينما سألت “فاطيما” عن موعد الألبوم الجديد مغازلة إليسا:”حلو اوى الفستان ده يا اليسا نزلى الالبوم بقى”.

 

وكانت إليسا قد نشرت جزء من كلمات أغنيها الجديدة #حكايات عبر حسابها الرسمي على “تويتر” وسط جو حماسي وتشويقي من الجمهور لمعرفة هل الأغنية على النمط الرومانسي أم لا، وأغنية “حكايات” للشاعر المصري أسامة مصطفى  كما أنها  أول أغنية يتم الكشف عن أسمها من الألبوم، والتي تقول كلماتها: “من الأيام بخاف لتاخدك من عينيا .. وشوية السعادة تستكترهم عليا”.

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله