أول متحف بتقنية الـ 3D في ماليزيا

أول متحف بتقنية الـ 3D في ماليزيا

متحف صنع في بينانج التفاعلي في ماليزيا

يعتبر متحف صنع في بينانج التفاعلي (Made in Penang Interactive Museum) هو أول متحف تتوفر به خاصية ثلاثية الأبعاد، ويقع المتحف بمدينة بينانج في ماليزيا.
يحتوي المتحف على حوالي 30 لوحة تتميز بخاصية الـ 3D ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى 30 قطعة فنية أخرى، حيث قد قام مجموعة من الفنانين المتميزين بصنعها مستخدمين في تلك اللوحات مواد مختلفة من القماش والبلاستيك وغيرها من المواد.

افتتح المتحف في شهر نوفمبر من عام 2013، ويقع المتحف تحديداً في منطقة تسمى جورج تاون بمدينة بينانج الماليزية، ويعد المتحف من الأماكن المفضلة لهواة التصوير.

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المتحف:
1- يمكنك أخذ جولة في المتحف للتعرف على اللوحات والأعمال الفنية المذهلة المعروضة به، كما يمكنك التعرف على كيفية تنفيذ تلك اللوحات.
2- يمكنك التقاط بعض الصور التذكارية المضحكة بجانب الأعمال الفنية المعروضة بخاصية ثلاثية الأبعاد المبتكرة، والاحتفاظ بتلك الصور لمشاركتها أحبائكم عند عودتكم من ماليزيا.
3- تقام بالمتحف بعض الفعاليات الفنية، حيث يمكنك الاستمتاع بحضور تلك الفعاليات، والتعرف على ثقافة البلاد وسكان البلدة الأصليين.

مواعيد الزيارة:
من 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً

أسعار التذاكر لدخول المتحف:
الأطفال: 15 رينجت ماليزي
البالغين: 30 رينجت ماليزي

يمكنك تحويل العملة من هنا

 

أهم الفنادق القريبة من متحف صنع في بينانج:
1- فندق Eastern and Oriental ايسترن آند أورينتال ويبعد عن المتحف مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام، وهو يعتبر أحد أفضل فنادق بينانج في ماليزيا، وحاصل على تقييم 5 نجوم.

2- فندق Ren I Tang Heritage Inn رين أي تانغ هيريتدج إن، ويبعد عن المتحف مسافة 10 دقائق مشياً، وهو من فنادق جورج تاون بمدينة بينانج المتميزة.

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب عن جولة داخل متحف صنع في بينانج بماليزيا

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله