أيتن عامر تتألق في زفافها وتشبّه نفسها بالسندريلا

أيتن عامر تتألق في زفافها وتشبّه نفسها بالسندريلا

مجلة شباب 20

رغم مرور قرابة الأسبوعين على زفاف الفنانة المصرية أيتن عامر، إلا أن الحديث عن حفل الزفاف وتفاصيله لم يتوقف حتى اليوم، فقد كان حفلاً ضخماً حضره عدد كبير من النجوم والشخصيات المعروفة. كما أن الحديث بقي مستمراً عن إطلالة أيتن عامر في زفافها، وتعليقات المتابعين وآرائهم بفستانها ما تزال مستمرة.

11111111ayten

فقد اختارت أيتن أن ترتدي فستاناً مختلفاً وبعيداً عن كل أنماط فساتين الزفاف السائدة، وفي الوقت نفسه يلبي طموحات أي عروس ويحقق لها الطلة المبهجة، كما يواكب الموضة الدارجة من حيث جمعه بين الستايل الضيق والستايل المنفوش، وهي الصيحة التي غلبت على معظم فساتين الزفاف والسهرة لهذا الموسم، ففي الصور يتضح أن الفستان يجمع بين ستايلين مختلفين بشكل مميز.

الفستان من تصميم المصممة المصرية ملك العزاوي، التي تعتبر من أصغر مصممات الأزياء في مصر. والتي وجهت لها أيتن عبارات الشكر عبر حسابها على موقع التواصل انستجرام، قائلة: “يا جماعه انا عايزة أشكر مصممة الأزياء ملك العزاوي اللي عملتلي فستان فرحي أحلى من ما كنت متخيلة ، انا عامة بخاف من التفصيل جدا وبقلق ان الموديل ميطلعش زي ما انا عايزة .. بس ملك ساعدتني وطمنتني جداً والحمد لله الفستان طلع حلو اوى من وجهة نظري أنا والقريبين مني و دي اهم حاجة اما الناس اللي معجبهمش الفستان (أوعوا تعملوا زيه).

ومن الواضح أن أيتن تقصد الأشخاص الذين سخروا من فستان الزفاف وعبروا عن عدم إعجابهم به، حتى إن بعضهم شبّهه بفساتين الشخصيتان الشريرتان في قصة سندريلا “دريّة ونفيسة” .

لكن في المقابل، وضحت أيتن عامر أنها رأت إطلالتها يوم زفافها شبيهة بإطلالة “السندريلا” نفسها، المشهورة في القصص والحكايات، وليس كبنات والدها كما قيل، وذلك من خلال نشر أيتن لصورة تجمع بين إطلالتها وبين فستان سندريلا الملكي. مما زاد من تفاعل محبيها وزيادة عبارات الإطراء والدعم.

شاهدي صور إطلالة أيتن عامر في حفل زفافها واحكمي بنفسك..

2222ayten

333ayten

44444ayten

55555ayten

مقالات ذات صله