إرتدي فستانك المزيّن بالورود.. صباحاً ومساءً!

إرتدي فستانك المزيّن بالورود.. صباحاً ومساءً!

ليس هناك أجمل من الفساتين المنقوشة بالورود، للحصول على إطلالة حيوية ومفعمة بالنشاط والجاذبية والثقة، ولكن قد تظن بعض السيدات أن هذه الفساتين مناسبة للنهار فقط، وأنها غير مناسبة للسهرات المسائية. ولكن هذا غير صحيح، فالفساتين المنقوشة تناسب جميع المناسبات، بشرط ارتدائها بطريقة صحيحة مع الاكسسوارات والأحذية الصحيحة، وإليكِ بعض النصائح التي تدلّك على أفضل الطرق لارتداء الفساتين ذات الورود والألوان.

1- إذا كنتِ ستخرجين خلال النهار ولن تعودي إلى مساءً، أو ستخرجين للقاء الأصدقاء في سهرة مسائية بعد العمل، فيمكنكِ أن ترتدي الفستان المزين بالورود الملونة مع حذاء مريح أو رياضي أبيض اللون أو بلون قريب من لون البشرة، ولكن اصطحبي معكِ حذاء بكعب عالي لترتديه مع نفس الفستان عندما تخرجين مساءً. فإطلالتك ستتغير تماماً عند تغيير الحذاء.

2- عند ارتداء فستان مليء بالنقوش الزاهية خلال ساعات النهار، إرتدي اكسسوارات ملونة ومبهجة، على أن تكون حقيبتك عصرية ومحايدة وذات لون موحد، أما في المساء فاختاري اكسسوارات باللون الذهبي والتصميم الرقيق والناعم، واحملي حقيبة سوداء صغيرة وغير لامعة.

3- في الصباح، يمكنك أن تختاري حقائب وأحذية بألوان زاهية كالوردي أو الفوشيا أو الأخضر، لترتديها مع فستانك المنقوش، لكن في المساء عليكِ أن تختاري حقائب وأحذية داكنة اللون وغير ملفتة، كما يمكن أن تختاري اللون البيج أو الوردي الفاتح.

 

babasole

chi chi aylssa image 2.20150303134944

 

spring floral image 3.20150108161119

مقالات ذات صله