إعلامية مصرية ترفض تشبيهها بنانسي عجرم “هي اللي تشبهني”

إعلامية مصرية ترفض تشبيهها بنانسي عجرم “هي اللي تشبهني”

عبرت الإعلامية المصرية أميرة بدر عن رفضها تشبيها بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث لاحظ الكثيرون الشبه بينهما.

وخلال إحدى اللقاءات الصحفية، أوضحت أميرة بدر أن جمالها طبيعي فهي لم تقم بعمليات التجميل مثل نانسي رافضة تماماً تشبيهها بها، مشيرة إلى أنه إذا كان هناك شبه بينهما فإن نانسي هي من تشبهها وليس العكس، حيث علّقت قائلة “أنا مش بشوف إنّي شبهها… ولو في وجه تشبيه بيننها، يبقى هي شبهي، أنا ما عملتش تجميل”.

من هي أميرة بدر؟ 

أميرة بدر هي إعلامية مصرية، ومقدمة برنامج “أنا والناس” الذي يعرض حالياً على قناة الحياة، وقدمت مؤخراً برنامج “بيت الخير” الذي تم عرضه على قناة المحور خلال شهر رمضان الماضي، وهو برنامج يومي مباشر تدور فكرته حول المبادرات الإنسانية والأعمال الخيرية، وشارك فيه عدد من الشخصيات المختلفة والفنانين والرياضيين ورجال الأعمال والمؤسسات الخيرية.

نانسي عجرم

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم قد أعلنت مؤخراً عن حملها بمولودها الثالث، حيث نشرت صورة لابنتيها معلقة على الصورة “تحققت أمنية إيلا وميلا”، كما أنها تعرضت إلى كثير من الانتقادات التي بدأت من المغرب، بعد أن رفضت نانسي عجرم تناول الحليب التقليدي، ومن ثم أزمة “أعلام المثليين” التي تم إزالتها من الحفل ولكن خرجت نانسي موضحة أن لا علاقة لها بهذا الأمر وتم إزالة الأعلام من قبل منظمي الحفل ولبس من إدارة نانسي عجرم، وأخيراً حديث أميرة بدر عنها.

ويشار إلى أن نانسي عجرم قد أحيت سلسلة من الحفلات الغنائية بعد جولتها في كثير من العواصم العربية والعالمية، بالإضافة إلى حفلاتها الناجحة في لبنان.

آخر أعمال نانسي عجرم
أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليبها الجديد “ومعاك” من ألبومها الغنائي الأخير “حاسة بيك”، عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد عام من طرحها الأغنية، والفيديو كليب من إخراج ليلى كنعان والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، ويعد الكليب أول عمل فني لنانسي عجرم في عام 2018 بعد كليب “حاسة بيك” للعام الماضي.

والجدير بالذكر أن الكليب قد تخطى حاجز الـ 500 ألف مشاهدة بعد مرور 24 ساعة على طرحه عبر حسابها على موقع يوتيوب.

وتستعد نانسي عجرم حالياً لكليب جديد لأغنية “الحب زي الوتر”، إلا أنها لم تحدد موعد طرحه بعد، وتتعاون فيه أيضاً مع المخرجة ليلى كنعان، وهي من كلمات محمد رفاعي وتوزيع أحمد إبراهيم وألحان وليد سعد.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله