إلغاء سلسلة حفلات شيرين عبد الوهاب في أوروبا والسبب

إلغاء سلسلة حفلات شيرين عبد الوهاب في أوروبا والسبب

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور أعلنت فيه عن إلغاء حفلاتها في أوروبا والتي كان من المقرر إحيائها في شهر نوفمبر القادم.

وقالت شيرين : “نأسف لإبلاغكم بإلغاء حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أوروبا (جينيف، برلين، أمستردام) نظراً لظروف قهرية خارجة عن إرادتنا، ونعدكم بتقديم حفلات تليق بكم”.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: زياد برجي يعتذر لشيرين عبد الوهاب بعد هجومه لها

 

نأسف لإبلاغكم بإلغاء حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أوروبا (چينيف، برلين، وأمستردام) نظراً لظروف قهرية خارجة عن إرادتنا؛ ونعدكم بتقديم حفلات تليق بكم قريباً.

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Thursday, October 25, 2018

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم توضح السبب وراء إلغاء الحفل، إلا أن بعض المصادر الصحفية ذكرت أنها تعرضت لالتهاب شديد في الأحبال الصوتية، خاصة وأنها قد انتهت مؤخراً من تسجيل البومها الأخير “نسّاي” الذي قد يكون سبباً في وعكتها الصحية.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تعرضت من قبل إلى إلغاء عدة حفلات لظروف مختلفة، ومنها إلغاء حفل السعودية في اللحظات الأخيرة، بسبب الهيئة العامة للترفيه التي أعلنت حينها أن المنظمين لم يقدموا طلباً بالترخيص لإقامة الحفل، كما تم إيقاف شيرين عبد الوهاب من الغناء بعد واقعة إساءتها لنهر النيل، وتم منعها من إحياء الحفلات في مصر.

 

جديراً بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طرحت مؤخراً، البومها الغنائي الجديد بعنوان “نسّاي” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

البوم نساي يضم 12 أغنية وهي “حبة جنة” و”كدابين” و” أبو الرجالة” وأغنية “ضعفي” و”بيصعب عليا” و “تاج على راسك” و”ياريتها جت” و”طيبة وجدعة” و”لواني” و”كلام عينيه”.

يمكنك قراءة أيضاً: شيرين عبد الوهاب تهدي نجاح البومها لزوجها وهذا ما قالته

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله