إلى أي مدى يتوافق الجوزاء مع العقرب ؟

إلى أي مدى يتوافق الجوزاء مع العقرب ؟

يبدأ مواليد برج العقرب بداية من يوم 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، والعقرب أحد الأبراج المائية التي تتميز بالهدوء والتي تسعي دائمًا لتحقيق الأهداف التي يريدها، وهو من الشخصيات العاطفية والحساسة والصادقة وهو ذو شخصية قوية ومستقلة ماديًا.

 

 

صفات برج العقرب:

 

يتميز مواليد برج العقرب بأنهم أصحاب شخصية قوية جدًا، ويحب العقرب التحكم في الآخرين والسعي وراء أهدافه مهما كلفه هذا السعى، و هو شخص صبور يجيد الانتظار والعقرب في العموم ذو شخصية هادئة ومسالمة، كما أنه شخص صادق يتعامل بصدق مع من حوله، ولا يحب التعامل والاختلاط مع الأشخاص المنافقين، وهو شخص كتوب بطبعه لا يثق بالآخرين بسهولة.

 

يتميز مواليد برج العقرب بأنه شخص عاطفي وحساس وحنون إلى حد بعيد، وهو من الشخصيات الغيورة جدًا، ويحب الصداقة وتكوين صداقات، ويكره من يفضح أسرار الآخرين فالحياة الشخصية للناس بالنسبة له خط أحمر، ولا يحب التعامل مع الأشخاص المتشائمين، والذين لديهم الكثير من الأفكار السلبية، وهو شخصية متسلطة ومتكبرة يفضل أن يكون دائمًا على حق، ولا يعترف بأخطائه إلا قليلاً.

 

 

يتميز مولود برج العقرب بإخلاصهم النادر للأحباب والأصدقاء ولأسرتهم، ويحاول  العقرب دائمًا الاهتمام بشريك حياته والإخلاص له، وتخفيف أعباء الحياة عنه، ويشعر بالسعادة والتفوق عند الحصول على المال، فانه يسعى باستمرار للعمل والنجاح حتى يحصل على المزيد من الأموال، ويهتم بمشاهر الآخرين لكنه لا يستطيع أن يعبر بسهولة عن مشاعره فهو كتوم إلى حد كبير، وهو من الشخصيات الغامضة الخلوقة التي تحمل الكثير من الصفات الطيبة.

 

 

 

أقرا ايضًا: عيوب كارثية في رجل برج العقرب

 

 

 

أما عن برج الجوزاء:

يبدأ مواليد برج الجوزاء بداية من يوم 20 مايو إلى 21 يونيو، وهو أحد الأبراج الهوائية التي تتميز بالذكاء الشديد والرغبة الدائمة في اكتشاف الأشياء واكتشاف كل ما هو جديد من حولهم، يحب الجوزاء المغامرة والسفر وهو دائم البحث عن المعرفة، وهو شخص اجتماعي يحب تكوين المزيد من الصداقات ، ويعمل دائمًا ليحصل على أهدافه.

 

 

 

الصفات العامة لبرج الجوزاء:

 

يتميز مولود برج الجوزاء بأنه من الشخصيات التي لديها الذكاء الفطري الكافي، يتميز بخلقه الكريمة وأخلاقه العالية فهو شخص صادق وكريم وعفوي ولبق في كلامه مع من حوله، كما أنه من الأشخاص المخلصين جدًا لأصدقائهم ولعائلتهم، والجوزاء يحب التجديد ويكره الملل ويعشق خوض الكثير من التجارب الجديدة، ويحب الشعور بالحرية الكافية وعدم التقيد من شريك حياته.

 

يتميز مولود برج الجوزاء أنهم يحملون الكثير من الصفات شديدة التناقض، فهو شخص كسول إلى حد كبير، في الكثير من الأوقات وفي أوقات أخرى تجده شديد النشاط، وأحيانًا تجده صفحة مفتوحة يمكن أن تقرأ سطورها بسهولة، وأوقات ثانية تجده شديد الغموض، واحيانًا تخده خفيف الظل ومرح جدًا وبعض الوقت تجده سخيف ودائم الاكتئاب.

 

يتميز مولود برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعي إلى حد كبير ويحب تكوين الكثير من الصداقات، ويحب الآخرون مرافقته والتقرب منه لحسن اخلاقه وطيبة قلبه، وفي أغلب المواقف يكون هو محط أنظار الآخرين بسبب ذكائه الفطري، ويتخذ قرارته بسرعة دون أن يأخذ المزيد ن الموقت في التفكير وهذا من أبرز عيوبه التي يجمع عليها الكثيرين، كما أنه ينجرف وراء عاطفته وأهوائه، كما أنه من أكثر الشخصيات حبًا للحديث والثرثرة .

 

 

أقرا ايضًا: 7 عيوب صادمة لانثى برج الجوزاء

 

العلاقة بين كل من الجوزاء والعقرب:

 

تعتبر العلاقة بين كل من برج الجوزاء وبرج العقرب من العلاقات المضطربة، حيث أنه لا يوجد بينهما تفاهم، فكل منهما يحمل صفات مختلفة عن الآخر، واحتياجات لن يجدها في الطرف الآخر.

 

مدى التوافق بين الرجل الجوزاء والمرأة العقرب:

 

على الرغم من الاختلاف الشديد بين كل من رجل الجوزاء والمرأة العقرب، إلا أن  الرجل الجوزاء يستطيع أن يتفهم المرأة العقرب جيدًا، ويشعرها بالأمان، والمرأة العقرب تشعر بحيوية وهدوء الرجل الجوزاء والذي يكره الروتين جدًا ويؤمن بالأعمال الإبداعية، وهي من العلاقات الناجحة بشرط تفاهم كل من الطرفين.

 

التوافق بين المرأة الجوزاء والرجل العقرب:

 

تعتبر من العلاقات المضطربة لأنه لا تستطيع المرأة الجوزاء الشعور بالأمان في كنف الرجل العقرب الذي لا يتفهم طبيعتها بشكل كبير، ويجب على كلا الطرفين أن يقدما الطرفين التنازلات حتى تكون العلاقة بينهما ممكنة وذات تناغم وانسجام.

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله