إلى أي مدى يتوافق برج الدلو مع الثور ؟

إلى أي مدى يتوافق برج الدلو مع الثور ؟

يبدأ برج الدلو من يوم 20 يناير حتى يوم 18 فبرابر، ويمتلك هذا البرج  طبيعة مركبة وغير ثابته فهو شخص مزاجي جدًا، ليس ثابت في طباعه، لديه صفات معينه للتعامل مع بعض الأشخاص وصفات أخرى يظهرها لأشخاص معينين.

 

 

صفات برج الدلو:

 

يتميز مولود برج الدلو أنه شخصية متغيرة ومتقلبه، ويحمل الكثير من الصفات الحميدة مثل الكرم والصدق والأمانة والإبداع والنشاط، كما أنه يتميز بخفة الظل والأناقة والطموح العالي والذكاء،  والدلو لا ييأس بسهولة كما أنه مخلص جدًا في عمله، ويعمل بكد ليحقق أهدافه، وله شخصية مستقلة، ويفضل الاعتماد على نفسه والاستقلال المادي.

 

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم من أكثر الأشخاص بر واخلاص لعائلته، فهو يحب اسرته جدًا ويفضل قضاء الكثير من الوقت معها، كما أنه شديد الحنان والعاطفية على الرغم من الخشونة التي تبدو عليه في كثير من المواقف، ويتحمل المسئولية ويمكن الاعتماد عليه في الكثير من الأمور، وهو شخصية اجتماعية وله الكثير من العلاقات والمعارف، لكنه يفضل العزلة في بعض الأحيان.

 

مواليد الدلو يعيبهم الأنانية والغرور في بعض تصرفاتهم وحب الذات، والطمع في بعض الأحيان، والتصلب في الرأي، كما أنه عصبي وسريع الغضب، واذا اشتد غضبه فقد السيطرة على اعصابه، كما أنه متردد ولا يستطيع أخذ قراراته بسهولة، كما أنه يفهم الكلام بطريقة خاطئة مما يتسبب له في خسارة الكثير من الأصدقاء، يحب السيطرة على الأخرين وفرض رأيه عليهم.

 

 

 

أقرا ايضًا:

10 ميزات لانثى برج الدلو تعرف عليها

 

 

أما عن “الثور” يبدأ برج الثور من يوم 20 ابريل حتى 20 مارس، وهو من الأبراج الترابية المحبة للعمل، ومن الشخصيات الملتزمة والدقيقة في مواعيدها، التي تتميز بالهدوء وحسن التخطيط، كما أنه من الشخصيات الهادئة التي تفضل عدم التواجد في الأماكن المزدحمة والصاخبة إلى حد كبير، وتفضل الجلوس في المنزل أغلب الوقت.

 

صفات برج الثور:

 

يتميز مولود برج الثور بالهدوء والذكاء، فهو من الشخصيات المحبة جدًا للعمل والمخلصة له، يعمل بكد ويخطط جيدًا للمستقبل، ويعشق النجاح ويحاول بكل امكانياته الوصول إليه، وهو من الشخصيات دائمة التفكير، ولا يمكنه أن يتخذ قرار إلا بعد تفطير طويل ودراسة كل جوانبه وبعد ذلك لا يتراجع عن قراره بسهوله.

 

 

 

 

برج الثور لا يحب المجازفة خاصة في مشاعره، ولا يثق بالأخرين بسهولة، وهو شخصية صبورة تكره التسرع، ويكره التغيرات المفاجئة، ولا يحتمل تغير الروتين اليومي، ولا يحب التواجد في الأماكن الصاخبة، ويفضل الجلوس في هدوء، ويحب الاستقرار، والأجواء العائلية، فهو شخصية محبة للعائلة، ويبذل قصاره جهده حتى يسعد عائله.

 

يميل برج الثور إلى العناد إلى حد كبير، وعلى الرغم من صبره عندما يغضب يتحول إلى شخصية أخرى، فنوبات غضبه شديدة وقاسية، يحب الطعام ولديه حاسة تذوق فائقة، ويتميز بتعدد المواهب، والاهتمام بالتفاصيل، ولديه ذوق عالي ولا يحب التعامل مع البخلاء لأنه في أغلب الأحيان يميل إلى انفاق الأموال بشكل مبالغ فيه.

 

أقرا ايضًا:

صفات مبهرة في برج الثور

 

 

التوافق بين الرجل الدلو والمرأة الثور:

 

لا يوجد الكثير من النقاط المشتركة بين الرجل الدلو والمرأة الثور، فالرجل الدلو رجل متقلب لا يجيد اظهار مشاعره لمن حوله، ويبحث عن التغير والتجديد، ولن يستطيع أن يلبي احتياجات المرأة الثور التي تبحث عن الاستقرار والأمان العاطفي، سيحدث بينها الكثير من المشاكل حول رغبة الدلو في السفر وحول الكثير من الأمور المادية فالرجل الدلو غير عقلاني في الأمور المادية.

 

 

التوافق بين الرجل الثور والمرأة الدلو:

 

لا تعتبر العلاقة بينهما علاقة مثالية، فالرجل الثور يبحث  عن الاستقرار، فهو يتعلق بالمنزل وبكل تفاصيله ولا يحب التغير ولا التجديد، على عكس المرأة الدلو التي تميل إلى التجديد والتغير فهي شخصية متقلبه واجتماعية وتحب السفر واكتشاف الأشياء الجديدة.

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

تابع ايضًا:

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله