إلى أي مدى يتوافق رجل الجوزاء مع أنثى الميزان ؟

إلى أي مدى يتوافق رجل الجوزاء مع أنثى الميزان ؟

يهتم البعض بمعرفة مدى التوافق مع شريك الحياة، و قد يلجئون إلى الأبراج لمعرفة مدى إنسجام شخصياتهم، و في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح مدى توافق رجل الجوزاء مع أنثى الميزان، فهي علاقة مثيرة و يملئها الحماس والكثير من المواقف، وعادة ما تنتهي تلك العلاقة نهاية سعدة بالتفاهم والحب، و يتم ذلك إذا قام كل منهما بفهم إختلاف شخصية الآخر.

 

 

صفات رجل الجوزاء :

 

1- أهم الصفات التي يتصف بها رجل الجوزاء هي السرعة في جميع أعماله التي يؤديها، فهو يتحدث بسرعة ويتحرك بسرعة و لا يستسلم للمل أو الروتين أو الأعمال البطيئة، ويقوم بتحديد ما يريده في فترة زمنية قصيرة.

 

2- على الرغم من شهرة برج الجوزاء بتقلب المزاج السريع إلا انه مرح في طبيعته ولا يستسلم لاحزانه، ولا يحب الإنطوائية ولا يميل للإنعزال، و بسبب حبه للمرح فهو أقرب الأبراج لقلوب الأطفال .

 

3- أما في الإرتباط فرجل الجوزاء معروف بخوفه من الإرتباط الدائم، فهو يفضل التعرف على النساء لكن دول الخوض معهم في علاقة إرتباط، و لا يتخذ قرار الإرتباط إلا بعد أن يتأكد من مشاعره تجاه شريكه، وعندما يعلن إرتباطه لا يتنازل عنه بسهوله.

 

4- لا يحب رجل برج الجوزاء فرض القيود ولا يميل لتملك شريكه، لذلك فقد يرى البعض أنه قليل الغيرة على شريكه، كما أنه يفشل في تنفيذ الوعود التي يطلقها على نفسه بصورة سريعة .

 

5- من المؤكد على رجل برج الجوزاء أنه يستطيع أن يقع في غرام إمرأتين في وقت واحد دون أن تشعر أي منهما بذلك، و ذلك بسبب شخصيته الإزدواجية، ويميل للمرأة التي تتميز بالذكاء و سرعة البديهة.

 

6- يتميز رجل الجوزاء أنه شديد الملاحظة و بداخله فضول كبير لما يدور من حوله، و يحب إظهار ثقافته و التحدث في جميع أمور الحياة ولو بدون تعمق .

 

 

 

 

صفات المرأة الميزان:

 

1- تحترس المرأة الميزان عند إختيار شريك حياتها فهي لا تقع في الحب بسهولة على الإطلاق، ولكن عندما تعلن عن مشاعرها تجاه شخص معين تكون متأكدة من مشاعرها  كما تصبح حبيبة مثالية، فهي متفهمة و متفتحة و تتقبل وجهات نظر شريكها، و تتميز بهدوءها عند حدوث مشاكل.

 

2- المرأة الميزان تحب عملها جدًا و تخلص في أدائه ولا تلجأ إلى الطرق الغير صحيحة و الغير شرعية لإنجاز العمل، وتهتم بإتقان عملها و تخرجه على أكمل وجه.

 

3- المرأة برج الميزان مخلصة لأصدقاءها و لهم في قلبها مكانة كبيرة ومميزة، فهي تهتم بمشاعرهم وإحتياجاتهم، وهي شخصية لا تحب البقاء وحيدة و تفضل وجود عدد كبير من الأصدقاء حولها .

 

4- المرأة الميزان لا تقوم بشراء جميع ما يتم عرضه في الأسواق من موضة فهي تختار ما يناسبها فقط، و لها ألوانها المميزة و التي تختارها لمناسبتها الخاصة .

 

5- تتميز المرأة الميزان بأنها تجمع بين العقلانية و العاطفة ، و تسعى دائمًا لتحقيق العدالة ، و إذا وقعت في الأخطاء تعترف بجميع أخطاءها.

 

 

مدى توافق رجل الجوزاء مع أنثى الميزان :

 

ينجذب الرجل الجوزاء للمرأة الميزان فهو يجد فيها ربة المنزل الصالحة والزوجة المخلصة الممتازة التي تناسبه  كما يجد فيها الأم الحنونة، لكن في بداية العلاقة بينهما تنشأ العديد من الصراعات بسبب تقلب مزاجهما، إضافة إلى ذلك فان رجل الجوزاء يحب المرأة الميزان بطريقته الخاصة و يسعى للحفاظ على علاقتهما لكنه لا يتخلى عن مسؤولياته، أما المرأة الميزان فتمنحه الكثير من الحب والحنان و لكنها تحتاج جهد كبير حتى تستطيع تقبل أهوائه و تقلباته، بعد أن يتفهم كل منهما الآخر تصبح الحياة منسجمة و مستقرة .

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

أقرا ايضًا: 

مدى توافق برج الحمل مع برج الجوزاء: القوس: الميزان

توافق برج الحوت مع برج السرطان: الثور: الميزان

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله