إليسا ترفع شعار “في التأني السلامة” في ألبومها الجديد

إليسا ترفع شعار “في التأني السلامة” في ألبومها الجديد

مجلة شباب 20

منذ شهور عديدة يحكى عن تحضير النجمة إليسا لألبومها الغنائي الجديد، الذي سيكون أول إصدار لها بعد تجديد عقدها الفني مع شركة “روتانا” للمرئيات و الصوتيات.
و ذكرت تقارير صحفية أن عدداً كبيراً من الشعراء الملحنين و الموزعين يسمعون إليسا أغنيات جديدة تكتب خصيصاً لها لكنها تتريث كثيراً قبل الموافقة على أي منها، أو حتى لعقد جلسات معهم إذ إنها تتأنى في اختياراتها خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه آخر ألبوماتها “حالة حب” و ما زالت إليسا تبحث عن الأفضل قبل إقرار أي أغنيات ستضمها إلى ألبومها.

علماً أن إليسا قد فتحت الباب بإعطاء فرصة لكل موهوب في تأليف الأغنيات و هذا ما أعلنت عنه عبر صفحتها الرسمية منذ عدة أيام حين كتبت: “لكل الذين يمتلكون الموهبة و الأغاني كي أغنيها في ألبومي الجديد، أرغب في الاستماع إلى أغنياتكم، و من يعلم؟ ربما أضيفها إلى ألبومي”.

و من الجدير ذكره أن إليسا تستعد لطرح فيديو كليب “حالة حب” رسمياً عبر “يوتيوب” بعدما أطلقته عبر تطبيق “أنغامي”، و تظهر في الكليب بفستان الزفاف و هي التي أطلت سابقاً بالفستان الأبيض عبر كليب أغنية “عبالي حبيبي”، لكن يمتاز عملها الجديد برومانسية و جرأة أكبر كالذي سبق أن قدمته في كليبات “عايشالك” و “أجمل إحساس”.

مقالات ذات صله