إليسا تصل القاهرة استعداداً لإحياء حفلها بالمنصورة

إليسا تصل القاهرة استعداداً لإحياء حفلها بالمنصورة

وصلت النجمة اللبنانية إليسا، صباح يوم أمس الأربعاء، إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل إحياء حفلها الغنائي بجامعة الدلتا بالمنصورة، ومن المقرر أن تحيي الفنانة إليسا الحفل يوم الجمعة 19 أكتوبر.

ويعد هذا الحفل هو الأول في مصر بعد اجتيازها مرض سرطان الثدي، ومن المقرر أن تقدم إليسا خلال الحفل باقة من أجمل أغاني البومها الجديد وأيضاً أغانيها الشهيرة التي يعشقها الجمهور.

جديراً بالذكر أن الفنانة إليسا قد شاركت مؤخراً في الحملة الوطنية للتوعية ضد سرطان الثدي، والتي أطلقتها وزارة الصحة اللبنانية لحث السيدات على أهمية الكشف المبكر للوقاية من هذا المرض.

وكانت الفنانة إليسا قد طرحت أحدث البوماتها مؤخراً بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، ويتضمن الالبوم 16 أغنية تنوعت بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من أبرزهم محمد يحيى ورامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري ووليد سعد وأمير طعيمة وغيرهم.

وقد كشفت إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي في أغنيتها الجديدة بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، بعد أن رفضت إليسا أن تصرح لوسائل الإعلام حول مرضها، وخضعت للعلاج لمدة تسعة أشهر حتى تعافت منه تماماً.

يمكنك قراءة أيضاً: هذا هو رأي عديلة في ألبوم إليسا الجديد

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله