إيرادات فيلم البدلة تتجاوز 30 مليون جنيه بعد 10 أيام من عرضه

إيرادات فيلم البدلة تتجاوز 30 مليون جنيه بعد 10 أيام من عرضه

تصدر فيلم “البدلة” إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك، فقد احتفظ الفيلم بمكانته في المركز الأول بعد أن تجاوزت إيراداته 30 مليون جنيه وذلك بعد 10 أيام من عرضه في دور السينما المصرية.

فيلم البدلة قصة وبطولة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وشارك في بطولة العمل كل من أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وحسن حسني وظاهر أبو ليلة ومحمد سراج وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.

البدلة، فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أكرم (تامر حسني) الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات، ويتعرف في الحفلة على “أمينة خليل” لتنشأ قصة حب رومانسية بينهما.

يذكر أن المطرب تامر حسني قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً في “نادي الشمس” بحضور عدد كبير من الجماهير الذين وصلوا لما يقرب من 40 ألف شخص، وقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانيه مثل “عيش بشوقك” بجانب أغنيتي “ناسيني ليه” و “كفاياك أعذار” و “قابلتيني”، إضافة إلى مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل “بنت الإيه”، “أنا ولا عارف”، “تليفوني رن”، “كل مرة”، “ضحكتها ما بتهزرش”، “ارجعلى”، “أكتر حاجة”.

وفي لمسة إنسانية قام الفنان تامر حسني أثناء الحفل بتلبية رغبة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في الصعود على المسرح وغنى له “عيش بشوقك”، كما قام بتقديم الطفل “عمر” الذي شارك في حملته الأخيرة لصالح مستشفى السرطان معلناً عن نجاح الطفل في التخلص من المرض الخبيث، كما رحب بالبطلة آية أيمن بطلة العالم في السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يشار إلى أن الفنان تامر حسني قد تعرض لوعكة صحية مؤخراً حيث أصيب بالتهاب وشروخ في حباله الصوتية نتيجة تعرضها للإجهاد الشديد، مما جعله يفقد صوته بشكل مؤقت، وذلك عقب حفله المقام في الساحل الشمالي، وعلى إثره قرر الأطباء منع تامر من الكلام نهائياً لمدة أسبوعين.

شاهد: برمو فيلم البدلة:

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله