“إيلي صعب” يتألق في باريس ويرسم خطوطاً جديدة لتصاميمه

“إيلي صعب” يتألق في باريس ويرسم خطوطاً جديدة لتصاميمه

مجلة شباب 20

يتمتع ذوق “إيلي صعب” بقدرة عجيبة على أسر القلوب وخطف الأنفاس، فهذا المصمم المبدع دائماً ما يقدم المميز ويتفوق على غيره من المصممين حتى أشهرهم عالمياً، ويجعل تألقهم يتراجع أمامه في أكبر وأهم عروض الأزياء. وكان العرض الذي قدمه في أسبوع الموضة بباريس آخر هذه العروض، فقد استطاع “إيلي صعب” كعادته أن يخطف الأضواء ويجعل الأنظار تتجه نحو تصاميمه، متجاهلة أي عروض أو تصاميم أخرى.

أما العرض المذهل الذي قدمه، فعرض فيه تصاميمه الشتائية لموسميّ الخريف والشتاء القادمين، وأذهلت التصاميم التي قدمها جميع الحضور ومتابعي أخبار الموضة وخطوطها الجديدة، فمن الواضح أن أسلوب “إيلي صعب” بدأ يأخذ طريقاً جديداً، وبدأ يتغير مع الحفاظ على الرقيّ الذي لا يغيب عن تصاميم “صعب” مهما تغير أسلوبه.

مجموعة الخريف والشتاء الجديدة قدمت الأسلوب الغجري بتفاصيله الدقيقة وروحه الآسرة، وشكّلت مفاجأة لكل من اعتاد في الفترة السابقة على فساتين “إيلي صعب” الأنثوية المصنوعة من الدانتيل والشيفون، حيث اعتمد في هذه المجموعة تقديم الجرأة والقوة والثقة بالنفس من خلال تصاميم غير متوقعة صنع معظمها من الجلد.

ومع سيطرة التصاميم الجلدية وصيحة الشراشيب والتطريزات الجريئة على التصاميم، لم ينسى “إيلي صعب” تقديم فساتين راقية ترضي ذوق عشاقه وكل من ينتظر تصاميمه في كل موسم.

شاهدي مجموعة الصور لتتعرفي على أبرز ملامح المجموعة الجديدة واكتشفي معنا تنوع تصاميمها واستمتعي أيضاً بستايل الحزام الجلدي الذي تم إضافته لمعظم التصاميم.

إيلي-صعب-يتألق-في-باريس38إيلي-صعب-يتألق-في-باريس45إيلي-صعب-يتألق-في-باريس44إيلي-صعب-يتألق-في-باريس33إيلي-صعب-يتألق-في-باريس53إيلي-صعب-يتألق-في-باريس32إيلي-صعب-يتألق-في-باريس87إيلي-صعب-يتألق-في-باريس73إيلي-صعب-يتألق-في-باريس75إيلي-صعب-يتألق-في-باريس77إيلي-صعب-يتألق-في-باريس66

مقالات ذات صله