إيلي صعب يقدم مجموعة فساتين زفاف رائعة لربيع 2018

إيلي صعب يقدم مجموعة فساتين زفاف رائعة لربيع 2018

قدم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب مجموعة رائعة لفساتين زفاف ربيع 2018، تضم المجموعة فساتين زفاف باللون الأبيض والأوف وايت، وتزينت الفساتين بالدانتيل التي أضافت للفساتين أنوثة وجمال.

تجلت تشكيلة فساتين الزفاف لربيع 2018 بالتفاصيل الرائعة كالأزرار، والأشرطة الرفيعة والزخارف ، بالإضافة إلى الطرحات المشغولة بالدانتيل الفخم، وتتناغم فساتين الزفاف باللون الأبيض مع لمسة وردية ناعمة.

 

1- فستان أوف شولدر منفوش، من أجمل فساتين الزفاف بدون أكمام والتي تحتوي على حزام من الخصر، حيث يظهر الفستان جمال الجسد، كما يظهره أكثر نحافة.

2- فستان مفتوح من الظهر، وهو يعتبر من أجدد صيحات فساتين الزفاف، الفستان مطرز بالخيوط الدقيقة ومرصع بالفصوص التي تضيف له الأناقة والجمال.

3- فستان بأكمام طويلة، يعتبر اللون الأوف وايت المائل للوردي هو اللون السائد في موضة فساتين زفاف 2018، ويتميز هذا الفستان بالتطريز الذي يملؤه بأشكال الورود الرائعة.

4- فستان زفاف أبيض، إنه الفستان المثالي لعروس رشيقة القوام، ويتزين الفستان بربطة الخصر مع تطريز الفستان الذي يضيف له الجمال والأناقة، كما أن قصة الصدر العالية لهذا الفستان تساعد في اخفاء الصدر الكبير للعروس وتجعله يبدو متناسقاً مع الخصر . 

5- فستان زفاف أنيق وغير متكلف تناسبه المجوهرات الذهبية مع اكسسوار شعر ناعم وطرحة طويلة ستجعلك ملكة في يوم زفافك.

6- فستان زفاف كت مناسب للعروس الممتلئة من ناحية الأرداف حيث أن الفستان يركز على الخصر ويناسب بنفشة معتدلة تمنحك قواماً ساحراً .فستان زفاف كت مع تطريز كثيف على الصدر والخصر وهذا الفستان يناسب عروس تتمتع بخصر نحيف، وذلك نظراً لنفشة التنورة التي ستجعل حجمك يظهر أكثر مضاعفة عما أنت عليه.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله