إيلي صعب يقلب الموازين ويفرض جرأته على عالم الموضة

إيلي صعب يقلب الموازين ويفرض جرأته على عالم الموضة

مجلة شباب 20

يبدو أن المصمم اللبناني الأشهر عالمياً “إيلي صعب” قد قرر قلب جميع الموازين والانقلاب على الأساليب الروتينية والخطوط التي اعتمدها مؤخراً، والظهور بصورة أكثر جرأة وتميزاً، من خلال مجموعته الجديدة المخصصة لموسم ما قبل خريف 2016.

فمن السهل أن يلاحظ كل من يشاهد تصاميم المجموعة، التغيير الذي طرأ على أسلوب إيلي صعب الذي عهدناه، فقد تمكن هذه المرة من إضافة عدد من صيحات الموضة الرائجة إلى أزيائه إلى جانب لمساته الخاصة، ومن هذه الصيحات المعاطف الماكسي، التنانير ذات الطبقات، الكاب الفخم، الشراريب والتوبات التي تزيّنها الكسرات عند الخصر.

ومع الجرأة التي اختار “إيلي صعب” أن يضيفها لتصاميمه، بقي وفياً لاستعمال الدانتيل الأسود الذي اتخذ شكل أثواب طويلة حيناً وبنطلونات شفّافة حيناً آخر، أو توبات تجلّت فيها كل معاني الأنوثة والرقة. بالإضافة إلى “الجمبسوت” الذي حرص صعب على تواجده في هذه المجموعة، وقد زيّنه بالتطريز الغنيّ لإضافة لمسات من الترف على الإطلالات.

وتتضح أبرز ملامح جرأة “إيلي صعب” وخروجه عن المعتاد من خلال الاكسسوارات التي استخدمها لترافق التصاميم، والتي كان أهمها الحزام الجلدي الذي رافق الأثواب المطرزة والمخرمة، الصنادل المسطّحة وأحذية المطر التي تزينت بلون الذهب، وكذلك الحقائب التي حافظت على الكلاسيكية التي اعتدناها من إيلي صعب.

تابعي معنا النماذج التالية من تصاميم المجموعة الجديدة للمصمم العالمي إيلي صعب وشاركينا رأيك بها.

جرأة-إيلي-صعب17جرأة-إيلي-صعب21جرأة-إيلي-صعب19جرأة-إيلي-صعب26جرأة-إيلي-صعب37جرأة-إيلي-صعب28جرأة-إيلي-صعب78جرأة-إيلي-صعب33جرأة-إيلي-صعب55جرأة-إيلي-صعب38جرأة-إيلي-صعب94جرأة-إيلي-صعب86جرأة-إيلي-صعب48جرأة-إيلي-صعب92

مقالات ذات صله