إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك

إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك

هناك بعض العلامات والمؤشرات التي تقوم بها المرأة وتكون معبرة عن حب المراة للرجل ،الأمر الذي يقف عقبة في سبيل مصارحة الرجل بحبه لها خوفاً منه هو الآخر من عدم مبادلتها المشاعر نفسها،ولكن ما هي الإيماءات الخاصة التي تقوم بها المراة لتعبر عن حبها لك .

إيماءات تقوم بها المراة تعبر عن حبها للرجل :

1- الشفاه :

عندما تقابل الفتاة التي ترغب في معرفة ما إذا كانت تحبك أم لا راقب شفتيها، فإذا ابتسمت، بغض النظر عن كونك مضحكاً، فإنها تلفت انتباهك إلى فمها؛ حيث إن الشفاه بالنسبة للمرأة هي وسيلة من وسائل لفت الانتباه والإغراء للشخص الذي تحبه.

إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك
إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك

2- حركة الرأس :

إذا كانت  المرأة خلال جلوسها معك تميل رأسها وتلمس رقبتها وتحرك شعرها يمينًا ويسارًا، فإنها تسعى لجذب انتباهك.

3- وضعية الظهر :

في بعض الأحيان تلجأ بعض النساء إلى إظهار مفاتنها دون وعي في كثير من الأحيان أو بوعي في بعض الأوقات لجذب انتباه الرجل الذي تحبه؛ لذلك فإذا وجدت أن المرأة دائماً ما تسعى للوقوف مستقيمة الظهر لرفع ثدييها، فهذا يعني رغبتها في إظهار مفاتنها لك لأنها تحبك، أما إذا كانت منحنية الظهر فهذا يعني أنها لا تهتم بك على الإطلاق.

4-الضحك والقهقة :

إذا ضحكت امرأة، فإنها تريد منك أن تعرف أنها تستمتع بالوقت معك، وإذا تزامنت تلك الضحكات مع الاتصال بالعين فهذا يعني أنها قد وصلت لأعلى مراحل الحب لك.

إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك
إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك

5-التواصل بالعين :

من أهم الإشارات بعد تواصل العين  التي تدل على حب المرأة، فإذا كانت عيناها معلقة بعينك لأكثر من ثلاث ثوان خلال اجتماعكما مع الآخرين فهذا يعني أنها تحبك، أما إذا لم يزد الاتصال بالأعين خلال الاجتماعات عن ثانية، فهذا يعني إما أنها خجول أو لا تحبك.

6-حقيبة اليد :

إذا تركت المرأة حقيبتها بالقرب منك فهذا يعني أنها معجبة بك، أما إذا أمسكتها بإحكام فلا تضع أملاً على حبها.خاصة وأن حقيبة يد المرأة تعد من أهم وأثمن المتعلقات الشخصية بالنسبة لها، مهما كان محتواها.

علامات الحب عند المراة :

1- شعور المرأة  المفاجئ بالخجل هو أحد علامات الحب التي تفضح أمرها عند التقائها بمن تحب، فهو عبارة عن رد فعل لا إرادي، نتيجة تفاعل عاطفتها معه عند رؤيته، أو التحدث إليه، أو  لمجرد النظر في عينه، وفي أغلب الأحيان، قد تلجأ الأنثى إلى العصبيّة في بعض الأحيان، لكي تهرب من الخجل المفاجئ الذي يكشف أمرها بكل سهولة.

إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك
إيماءات تفعلها زوجتك لتعبر عن حبها لك

2-تبدأ الأنثى بالتصرف بحركات طفولية دون وعي أمام الشخص الذي تحب، فهي ستتخلى عن الرتابة في التعامل معه، وستتصرف كالطفلة، فالحب هو عبارة عن عاطفة مليئة بالحنان والحاجة للطرف الآخر، علاوة على ذلك، هذه العلامة من العلامات التي يسهل اكتشافها من الرجل، وهكذا سيكون له الخيار، لكي يكون بقرب منها، ويبادلها المشاعر ويقدم لها الحنان والحماية.

 

فيديو مقترح عن علامات حب المراة :

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله