ابنة داليا البحيري تنضم لعالم الفن بهذا العمل

ابنة داليا البحيري تنضم لعالم الفن بهذا العمل

أعلنت الفنانة داليا البحيري عن انضمام ابنتها “قسمت” إلى عالم الفن، من خلال مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي”، لتكون بذلك تجربتها التمثيلية الأولى.

ونشرت داليا البحيري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام” صورة لابنتها برفقة النجمة رجاء الجداوي، من كواليس تصوير الجزء الرابع من المسلسل الذي يعرض حالياً على قناة MBC 1.

وعلقت داليا على الصورة قائلة: “كيمي وجوجو في مشهد من (يوميات زوجة مفروسة أوي) الجزء الرابع”، وتظهر “قسمت” في المسلسل برفقة والدتها داليا البحيري والفنانة القديرة رجاء الجداوي من خلال عدد محدود من المشاهد.

زيجات داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري كانت قد تزوجت للمرة الأولى من رجل أعمال يدعى سعيد جميل، وأنجبت منه طفلة تدعى خديجة، إلا أنها توفيت بعد ولادتها بثماني أشهر إثر إصابتها بمرض نادر، ثم تزوجت داليا للمرة الثانية عام 2008 من فريد المرشدي حفيد نجم الشاشة الراحل فريد شوقي، ونجل المنتجة ناهد فريد شوقي، وتطلقت منه بعد مرور خمس سنوات، وأثمر زواجهما عن انجاب “قسمت”، وفي ديسمبر 2016 تزوجت داليا للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي ويعيش الثنائي حياة زوجية مستقرة.

داليا البحيري وزوجها حسن سامي

داليا البحيري والفن 

يذكر أن الفنانة داليا البحيري قد فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 1990، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2000 من خلال مشاركتها في فيلم “علشان ربنا يحبك” من إخراج رأفت الميهي، ثم شاركت بعدها في العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرز مسلسلاتها (صرخة أنثى) و(في غمضة عين) و(يوميات زوجة مفروسة أوي) و(القاصرات)، ومن أهم أفلامها (الباحثات عن الحرية) للمخرجة إيناس الدغيدي، و(محامي خلع) مع الفنان هاني رمزي و(السفارة في العمارة) مع النجم عادل إمام وفيلم (حريم كريم) وفيلم (أحلام حقيقية).

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله