اتبعي نصائح فادي قطايا لإتقان مكياجك ليلة رأس السنة

اتبعي نصائح فادي قطايا لإتقان مكياجك ليلة رأس السنة

مجلة شباب 20

إذا كنتِ قد بدأتِ بالتفكير والتخطيط للاحتفال برأس السنة الجديدة، فنحن نذكّرك بضرورة أن يكون شكلكِ في هذه الليلة مختلفاً، فهي ليلة مميزة وصاخبة وستكون بداية لكِ، وأفضل طريقة لاستقبال عام جديد ومختلف، هي أن تكوني أنتِ بشكل مختلف ومتجدد ومميز، وبعيد عن كل الأساليب الروتينية التي كنتِ تتبعينها خلال العام المنصرم.

ولتتقني مكياج ليلة رأس السنة، اتبعي نصائح خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، الذي اهتم بملامح وتفاصيل المكياج المناسب لسهرة رأس السنة.

وقد قرر فادي قطايا تقديم إطلالة مكياج جديدة تكشف عن أنوثة المرأة المخلوطة بالجرأة والجاذبية التي ليس لها مثيل. فقام بتحديد العيون برسم خط رفيع من الأي لاينر الأسود، ثم طبق ظلال جفن ميتاليكية متدرجة الألوان، وانتهى من مكياج العيون بالماسكارا السوداء لتمنحكِ نظرة ساحرة.

وفي ذلك إشارة إلى أنه من الممكن اعتماد الأسلوب الجريء والألوان اللامعة في المكياج لليلة كهذه، كما أنه من الجيد التحلي ببعض الجرأة والثقة عند استقبال عام جديد.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فيفضل فادي قطايا أن تستخدم المرأة في ليلة رأس السنة أحمر الشفاه الأومبري بدرجات لونية داكنة جريئة وبارزة. حيث قام بتحديد محيط الشفتين بالحمرة ذات اللون الأحمر الممزوج بالأسود مع ملء منتصف الشفاه بالأحمر الداكن.

 

مكياج-فادي-قطايا222

مكياج-فادي-قطايا333مكياج-فادي-قطايا444

 

وإذا كنتِ معجبة بأسلوب فادي قطايا بالمكياج، يمكنكِ مشاهدته وهو يطبّق المكياج على طريقته الخاصة وبالخطوات

مقالات ذات صله