احذر هذه التطبيقات أن تكون على هاتفك

احذر هذه التطبيقات أن تكون على هاتفك

مجلة شباب 20

تحتوي متاجر التطبيقات الذكية جوجل بلاي وآي تونز، على الكثير من التطبيقات، لكن ليست كلها مفيدة، بل فيها المفيد وفيها السيء، والسيء هنا ما يضر بهاتفك ولا ينفعه كما خيل لك، وفيما يلي عرض سريع للتطبيقات التي تسبب في تدمير الهاتف من حيث البطارية أو من حيث الذاكرة:

 

1- تطبيقات البطارية

نجد الكثير من التطبيقات التي تتخذ من اسم علاج الشحن وتقوية البطارية، باباً واسعاً للدخول منه لملايين الهواتف الذكية، لكنها فعليا تفعل الكس تماماً، بناءً على الكثير من التجارب.

2- تطبيقات سرعة الهاتف

هي أيضا تتخذ من الاسم كسابقتها ذريعة لدخول الملايين من الهواتف خاصة أن الهاتف الذكية تقع في مشكل ة السرعة والبطارية على حد سواء، فالهاتف الذكي مزود بسرعة محدودة لا يمكن للهاتف أن يتجاوزها، وهي تطبيقات تعمل كما غيرها بالاسم فقط.

 

3- تطبيقات الخدع

تنتشر الكثير من التطبيقات التي تحمل أسماء قد تثير فضولك، كتطبيق كشف الكذب، او تطبيق معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك، او مشاهدة ما وراء الجدار، والكثير الكثير، لكنها في الواقع هي تطبيقات للمرح ليس إلا.

 

4- تطبيقات لتقوية الواي فاي

هذا النوع من التطبيقات يستخدمه من يعانون من مشكلة ضعف الإنترنت بهدف تقوية مثلاً، لكن في الحقيقة هي تطبيقات وهمية تستهلك البطارية، والذاكرة فقط.

مقالات ذات صله