إحرق المزيد من الدهون بسرعة قياسية

إحرق المزيد من الدهون بسرعة قياسية

مجلة شباب 20
احرق المزيد من الدهون بسرعة قياسية

خسارة الدهون هو حلم يراود الكثير من الأشخاص، خاصة الذين يملون سريعاً ولا يطيقون الالتزام بنظام غذائي ورياضي طويل الأمد، فالبعض يتمنى لو كان باستطاعته أن يخسر أكبر قدر ممكن من الدهون في فترة زمنية قصيرة. لكن ذلك أصبح ممكناً الآن، فهناك وسائل تتعلق بالغذاء والحركة يمكن أن تفيد في حرق المزيد من الدهون في سرعة قياسية غير متوقعة. تابع النصائح والخطوات التالية:

1- رفع الأثقال من أكثر الرياضات فعالية على مستوى حرق الدهون، وخاصة تلك المتراكمة في منطقة البطن. وذلك يعني أنه باستطاعتك التخلص من الدهون بمجرد ممارسة رياضة رفع الأثقال بعد التدرب عليها ومعرفة قواعدها.

2- تساهم تمارين المعدة المكثّفة في حرق الدهون المتجمعة في منطقة المعدة والفخذين، والالتزام بها يومياً يمكن أن يؤدي لنتائج رائعة.

3- ننصح بالمواظبة على تمارين المشي، فهي الأفضل على الإطلاق، وتساعد على خسارة الدهون من جميع أجزاء الجسم، كما أنها رياضة ممتعة ولا يمكن أن تسبب الملل.

4- يجب الانتباه لأهمية اتباع نظام غذائي صحي، وذلك لا يعني بالضرورة الالتزام بحمية غذائية قاسية، بل مجرد تعديل نوعية الطعام والحرص على تناول أطعمة أكثر فائدة وصحة.

5- الجلوس الدائم هو عدوّك الأول، فاجعل من الحركة صديق مقرّب، وتذكر أنه عليك مواصلة الحركة سواء بالتنقل بين غرف المنزل أو حتى بالتنظيف والأعمال الخفيفة.

6- الماء مقاومٌ جيد للسمنة وللدهون، خصوصاً إذا تمّ تناوله فاتراً وبكميات كافية يومياً.

7- ابتعد تماماً عن عادة مشاهدة التلفزيون والأفلام لساعات طويلة مع وجود مقرمشات ووجبات خفيفة غير صحية، فذلك يعتبر فخّ يقع فيه الجميع دون الانتباه لتسببه بتراكم المزيد من الدهون والكيلوجرامات.

مقالات ذات صله