اختاري “الغلوس” المناسب حسب قواعد محددة

اختاري “الغلوس” المناسب حسب قواعد محددة

مجلة شباب 20
اختاري “الغلوس” المناسب حسب قواعد محددة

يعتبر “الغلوس” من المستحضرات التي تعتمد عليها الفتيات بشكل يومي ومتكرر، فهو المستحضر الذي يمنح الشفاه النعومة والترطيب، إلى جانب اللون الأنثوي الجميل واللمعة الجذابة. فلمسة بسيطة من “الغلوس” المناسب، ستمنح شفتيكِ التألق المطلوب وترطبهما وتكمل المكياج الرقيق وغير المتكلف.

ولتتمكني من اختيار “الغلوس” المناسب الذي سيعمل على مضاعفة جاذبية شفتيكِ ويمنحهما الترطيب والنعومة واللمعان الجميل، عليكِ باتباع النصائح التالية:

اختاري-الغلوس-المناسب1221

1- استعيني قبل كل شيء بلون بشرتك، فإذا كنتِ ذات بشرة لونها فاتح، ننصحكِ باختيار “الغلوس” الذهبي اللامع أو العسلي.

2- وإذا كنتِ من صاحبات البشرة ذات الدرجات المتوسطة أو الحنطية، فيفضل أن تختاري “الغلوس” باللون البني أو لون الشوكولاتة اللامع.

3- أما صاحبة البشرة الداكنة أو ذات السمرة الواضحة، ننصحك باختيار “الغلوس” بإحدى درجات اللون الأحمر على اختلافها وتنوعها.

4- يجب أن يكون لون “الغلوس” غير مطابق لألوان الملابس بشكل مبالغ وغير قريب جداً منها، ويفضل أن يكون لونه محايداً أو متناغماً مع ألوان إطلالتك، وفي حال اختيار لون “غلوس” مماثل للون ملابسك، فاحرصي على أن يكون بعيداً عنها للحفاظ على التوازن.

5- تجنبي الحصول على مظهر مبتذل ومثير للاستغراب والانتقاد، مثل استخدام “الغلوس” باللون الفضي مثلاًز

6- عند وضع “الغلوس” احرصي على أن يكون التركيز منصباً على شفتيكِ، ولا تستخدمي أحمر خدود برّاق أو ملفت.

7- “الغلوس” من أدوات المكياج التي يسمح باستخدامها في الإطلالات البسيطة أو النهارية أو إطلالات الجامعة والعمل، ومع المكياج الناعم وغير المتكلف أو الصارخ، وفي المساء والسهرات ومع الملابس الرسمية أو فساتين السهرة ينصح بالابتعاد عن “الغلوس” ووضع أحمر الشفاه العادي بلون مناسب.

مقالات ذات صله