ارتدي الأقراط المناسبة في الوقت المناسب!

ارتدي الأقراط المناسبة في الوقت المناسب!

مجلة شباب 20
ارتدي الأقراط المناسبة في الوقت المناسب!

لم يكن الاختلاف في تصاميم ونوعيات أقراط الأذن مجرد مصادفة أو رغبة بالابتكار فقط، بل لأن لكل تصميم أو شكل من أشكال الأقراط أماكن وأوقات يمكن ارتدائه فيها، وكذلك لاختلاف الأذواق والستايلات التي تتبعها كل فتاة، وذلك ما جعل لارتداء الأقراط فن يجب الاهتمام به وتطبيقه لتفادي الوقوع بأخطاء تفسد المظهر الأنيق.

ارتدي-الأقراط-المناسبة23

تابعي معنا مواصفات أهم تصاميم الأقراط وأكثرها انتشاراً، وتعلمي كيفية انتقاء الأقراط المثالية لترتديها في الوقت المناسب والمكان الصحيح.

1- أقراط اللؤلؤ: تعتبر من الأقراط الراقية التي تتسم بالبساطة والنعومة، وهي مثالية للمرأة الكلاسيكية المحبّة للبساطة والأسلوب الراقي، كما أنها اختيار جيد للتألق في المناسبات المختلفة سواء الأعياد أو الحفلات الصغيرة أو حتى السهرات.

2- أقراط الثريا: وهي الأقراط المتدلية برشاقة وجاذبية، وأفضلها المصنوع من الياقوت، وتعتبر هذه الأقراط من الأنواع الجريئة التي يمكن ارتدائها مع الفساتين في السهرات لكنها لا تناسب صاحبات الستايل الهادئ.

3- الأقراط الملونة الصغيرة: تلائم هذه الأقراط الإطلالات النهارية البسيطة والكاجوال، نظراً لصغر حجمها وتمتعها بالألوان المشرقة التي تضفي بعض الحيوية والمرح.

4- أقراط الريش: تفضلها الفتيات المتابعات لصيحات الموضة وعاشقات التغيير والتميز، فهي تمنح الفتاة إطلالة متجددة وتُشعرها بالمتعة والاختلاف.

5- الأقراط المشغولة: أي كثيرة التفاصيل والفصوص أو الأحجار، ويفضل أن تختاريها في السهرات المسائية وترتديها مع الملابس الكلاسيكية، وعند ارتدائها لا تشتتي الانتباه عنها بارتداء اكسسوارات أخرى أكثر بريقاً.

مقالات ذات صله