اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير

اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير

يحب ويعشق الكثير من الناس المشاهير ويأخذهم الفضول لمعرفة الكثير عن أدق تفاصيل حياتهم الشخصية.

 

كما نجد العديد من الناس يفضلون أختيار نفس اختيارات المشاهير سواء كانت في الأزياء أو الديكورات الخاصة بمنازلهم وهذا لأنه هناك فكرة وهي أن هؤلاء المشاهير يستشيرون أكبر مصممين الديكور في العالم في تصميم ديكورات منازلهم بحيث أنها تصبح جنة على الأرض.

 

لذا نجد أن الكثير من الناس يفضلون اختيار نفس الاختيارات التي يختارها المشاهير إيماناً منهم أنها الأفضل على الإطلاق وأنها الأجمل من أي أختيارات فردية أخرى.

 

لذا في هذه المقالة لقد اخترنا بعض من الديكورات الخاصة بغرف الجلوس لهؤلاء المشاهير مثل تصاميم الكنب والكراسي لتستوحي منها ما يناسبك في ديكورات منزلك.

 

ولكن دعنا أولا نتعرف على كيفية إختيار تصميم الكنب المناسب لغرفة الجلوس الخاصة بك:

 

1- من أهم الأشياء التي تميز ديكور غرفة الجلوس الخاصة بك هو أن تختار الالوان الجريئة والفريدة من نوعها في ديكور الغرفة حيث أن غرفة الجلوس هي تعتبر الواجهة والصورة التي تعبر عنك وعن شخصيتك فإذا استخدمت الألوان الجريئة فهي تعبر عن شخصيتك القوية والجريئة.

 

2- ايضاً الدمج والمزج بين الأساليب المختلفة مثل أن تدمج بين الأسلوب الكلاسيكي الأنيق والاسلوب المودرن هو يعطي الديكور لمسات الأناقة والبساطة مع بعض الفخامة فيجعل لها سحر ومظهر مختلف عن التقليدي.

 

3- اختيار الألوان المحايدة في أثاث الغرفة فهي تعطي أناقة كبيرة له ليس هذا فقط وإنما تعطي الكثير من التميز للغرفة حيث أن الألوان الحيادية تعطي راحة نفسية وتساعد على الإسترخاء فيشعر الضيوف وكأنهم في منزلهم وليس منزلك وهذا ما يجعلهم يشعرون بكرم ضيافتك لهم.

 

بالإضافة إلى ان الألوان الحيادية فهي من أجمل الألوان التي تستطيع أن تستخدمها مع جميع الألوان الأخرى بدون أي مشكلة فلا تقلقل من أن تستخدم الألوان التي تريدها في غرفة الجلوس.

 

4- من الممكن أن تختار كنباً منفرداً في غرفة الجلوس أو كنباً ثنائياً بجانب بعضهما فلكل من النموذجين إضافة جميلة على الديكور الخاص بغرفة الجلوس.

 

الآن نعرض بعض الصور لغرف الجلوس الخاصة ببعض المشاهير.

25 اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير
  اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير

 

5 اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير
  اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير

 

325 اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير
  اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير

 

4325 اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير
  اروع تصاميم الأثاث المستوحى من منازل المشاهير

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله