اروع تصاميم المطابخ الصغيرة

اروع تصاميم المطابخ الصغيرة

الكثير من الناس ممن يمتلكون المطابخ الكبيرة الفخمة يهتمون كثيراً بديكوراتها بحيث تصبح وكأنها مطابخ ملكية لذا نجد أن هناك الكثير من الناس يعتقدون ان المطابخ الكبيرة فقط هي التي تستطيع ان تصمم بها الديكورات الانيقة والفخمة فقط.

 

ولكن الذي لا يعرفونه هؤلاء الناس هو ان المطابخ الصغيرة يمكنك أن تصممها بأجمل وأروع التصاميم التي تجعلها أكثر جمالاً من المطابخ الكبيرة بل وتنافسها بقوة ولكن هذا يتطلب بعض من العبقرية والذكاء في كيفية التصميم بحيث تستطيع ان تنافس بها المطابخ الكبيرة.

 

أيضاً تتكاثر الأقاويل عن أن المطابخ الصغيرة لن تسع الأدوات والأجهزة الكهربائية التي توضع في المطبخ وأن المطابخ الكبيرة فقط هي التي تتميز بهذه الميزة التي لا يستغنى عنها احد.

 

ولكن إذا بحثنا جيداً فنجد أن هناك الكثير من الأفكار التي لا حصر لها قام بابتكارها اكبر مصممين ديكور ليساعدوا في حل هذه المشكلة لذا فإننا نجدهم يعطونا العديد من النصائح التي تستخدم في حل هذه المشكلة الكبيرة والتي بالفعل أعطت هذه النصائح نتائج رائعة.

 

فمن اهم هذه النصائح:

 

1- إذا كان المطبخ صغيراً فعليك باستخدام الألوان الفاتحة في المطبخ أو يمكنك استخدام اللون الأبيض فهو يعتبر من أجمل الألوان التي تساعد على أتساع الفراغ المحيط للمطبخ حيث عند استخدامك لهذه الألوان في المطبخ فإن الضوء ينعكس مما يعطي الضوء الكافي في المطبخ الذي يؤدي بطبعه إلى شعورك باتساع المكان.

 

2- يمكن استخدام الأثاث أو الأجهزة الكهربائية في المطبخ بالألوان الغامقة وهي تعطي لمسات جمالية  رائعة في المطبخ حتى لا تشعر بالملل من الألوان الفاتحة في المنزل.

 

3- عليك باستخدام الأثاث الصغير الحجم في المطبخ أو الأثاث القابل للطي وهذا سوف يوفر الكثير من المساحة المستغلة في المطبخ لأشياء اخرى قد تحتاجها في مطبخك.

 

4- استخدام الأرفف بدلاً من الخزائن هي احد النقلات التي يمكنك اتباعها في مطبخك حيث أنه يعطي مساحة فراغ اكبر في المطبخ بالإضافة إلى استخدام احد الديكورات الأنيقة في مطبخ فتكون بالتالي قد حصلت على ميزتين من أهم المميزات التي تفضلها في مطبخك.

 

الآن نعرض اجمل ديكورات لمطابخ صغيرة.

2اروع تصاميم المطابخ الصغيرة
 اروع تصاميم المطابخ الصغيرة

 

3 اروع تصاميم المطابخ الصغيرة
 اروع تصاميم المطابخ الصغيرة

 

43 اروع تصاميم المطابخ الصغيرة
 اروع تصاميم المطابخ الصغيرة

 

543 اروع تصاميم المطابخ الصغيرة
 اروع تصاميم المطابخ الصغيرة

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله