استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال

استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال

هناك بعض الأطعمة يمكن أن يتناولها الرجال لتساعدهم على تحقيق أقصى قدر من المخزون الغذائي و تعزيز الصحة .والتي من ضمنها جنين القمح غني بالمواد المغذية التي قد تساعد على تحسين صحة القلب و البروستاتا و المساعدة في السيطرة على الوزن .

ولكن ما هي فوائد جنين القمح لصحة الرجال :

1-إنقاص الوزن الزائد :

يعد جنين القمح مصدرا جيدا للألياف الغذائية ، التي تساعدك على الحصول على وزن أكثر صحة . و وجدت الدراسات أنه دون إجراء أي تغييرات أخرى على النظام الغذائي ، تناول أكثر من 14 جراما من الألياف يوميا لأكثر من يومين قد تساعد على خفض السعرات الحرارية بنسبة 10 في المئة .

استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال
استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال

ومن الجدير بالذكر أن الوزن الزائد يؤثر على خصوبة الرجال وكذلك البروستاتا ويحتاج الرجال 30 إلى 38 جراما من الألياف يوميا .

2-زيادة القدرة الجنسية :

يحتوي جنين القمح على الزنك الذي يساعد على زيادة القدرة الجنسية و تحسين نوعية الحيوانات المنوية.ويمكن إضافته إلى الطعام لتعزيز قدرة الرجال الجنسية .

استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال .
استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال .

3-السيطرة على ضغط الدم:

يعتبر جنين القمح مصدرا ممتازا لتلبية احتياجات البوتاسيوم اليومية لتحسين التحكم في ضغط الدم .النظام الغذائي الغني بالمصادر الطبيعية للبوتاسيوم قد يساعد على تحسين ضغط الدم عن طريق تقليل آثار الصوديوم . توصي جمعية القلب الأمريكية بتناول 4700 ملليجرام من البوتاسيوم يومي ،ومن الجدير بالذكر أن احتمال وفاة الرجال بأمراض القلب بمقدار مرة و نصف مقارنة بالنساء ، و ذلك وفقا لما ذكرته مؤسسة بالو ألتو الطبية.

4-فوائد عالية للبروستاتا :

الرجال الذين يتناولون كميات عالية من الزنك أيضا يميلوا إلى انخفاض معدلات سرطان البروستاتا . الزنك قد يحمي البروستاتا عن طريق منع و إصلاح تلف الحمض النووي و تعزيز موت الخلايا السرطانية.

استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال ..
استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال ..

ومن الجدير بالذكر أن سرطان البروستات هو السبب الرئيسي الثاني لوفاة الرجال المرتبطة بالسرطان ، و ذلك وفقا لمعهد لينوس بولينغ . في حين أن السبب الدقيق للسرطان غير معروف ، البروستاتا السرطانية لديها مستويات أقل بكثير من الزنك مقارنة بالبروستاتا العادية.

فوائد استخدام جنين القمح: 

يعد تناول حصة كاملة من  جنين القمح بمقدار ( ملعقتين ) 128 ملليجرام من البوتاسيوم ، كما توفر نفس الحصة 1.8 من الزنك . كما أن جنين القمح غني بفيتامينات المجموعة ب المعقدة ، بما في ذلك الثيامين و فيتامين ب 6 و حمض الفوليك .

كما أن ملعقتين من جنين القمح تحتويان على 52 سعرة حرارية ، 3 غرامات من البروتين ، 7 غرامات من الكربوهيدرات ، 1 غرام من الدهون و 2 غرام من الألياف . بل يعد جنين القمح أيضا مصدر جيد للبوتاسيوم .

استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال .,
استخدامات جنين القمح لزيادة القدرة الجنسية للرجال .,

استخدامات جنين القمح الأخرى :

لجنين القمح فائدة كبيرة للجهاز الهضمي فيحتويجنين القمح على نسبة عالية من الألياف وبالتالي فهو يساعد على التخلص من الفضلات والسموم، كما يعمل على علاج مشاكل الجهاز الهضمي وعسر الهضم والوقاية من الإمساك.

ويعمل على تقوية جهاز المناعة وزيادة قدرته غلى مكافحة أمراض مثل السرطان، والقلب، لاحتواءه على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وتضعف المناعة.

فيديو مقترح عن استخدامات جنين القمح للرجال :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله