Teamviewer: اشهر برامج العمل الجماعي في العالم

Teamviewer: اشهر برامج العمل الجماعي في العالم

 

تتعدد وتتنوع برامج انجاز المهام الجماعية في العالم، وتهدف هذه البرامج إلى اتمام المهمات بطريقة سريعة بدلاً من الانتظار لساعات لترتيب أمور العمل، فمن خلال هذه البرامج يمكن أن يجتمع الرئيس بمرؤوسيه ليأمرهم بمهامهم المحددة و الجديدة، أو يطور من مهارة لديهم، ومن أشهر برامج العمل الجماعي في العالم برنامج “التيم فيور” teamviewer الذي يمكن المستخدمين من التواصل عبر شاشات الكمبيوتر وشرح وتفسير طريقه العمل من خلالها.

 

اشهر-برامج-العمل-الجماعي-في-العالم-داخلي-292282

 

ما هو برنامج التيم فيورteamviewer

برنامج التيم فيور teamviewer هو برنامج يتيح لك ببساطة التحكم في سطح المكتب الخاص بجهاز آخر بهدف إنجاز عمل محدد، أو تقديم مساعدة، أو تصليح عطل معين فمن خلال البرنامج يمكنك التحكم في جهاز ثاني بالكامل، حيث يمكنك البرنامج من تثبيت برامج، حذف ملفات، نسخ ملفات، وكل هذه الأشياء من الجهاز الخاص بك.

 

اشهر-برامج-العمل-الجماعي-في-العالم-داخلي-2982

 

 

الشركة المطورة للبرنامج 

تعتبر شركة “تريد سوفت” هي الشركة المصممة لهذا البرنامج، وكل فترة تعمل الشركة على تطوير برنامجها “تيم فيور”، وصرحت الشركة انها اصدرت 10 نسخ من البرنامج الذي يتيح لك التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد، وأنها أصدرت النسخة الحادية عشر من البرنامج حرصاً منها على تقديم أفضل أداء للمستخدمين، وأن هذا الإصدار الجديد متاح لمستخدمي جميع نسخ الويندز ويعمل بكفاءة كبيرة مع الهواتف الذكية.

 

اشهر-برامج-العمل-الجماعي-في-العالم-داخلي-2981242

 

طريقة استخدام التيم فيور

الخطوة الأولى: لتشغيل البرنامج يجب تحميله (أضعط هنا) وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز الكمبيوتر الذي ترغب في الدخول إليه كذلك.

الخطوة الثانية: تسجيل رقم يحمل هوية المستخدم وباسورد، ويجب أن يعرف الجهاز الثاني الذي تود الدخول إليه الباسورد الخاص بك والعكس، حتى تستطيع الدخول لجهاز المستخدم الآخر بسهولة ويسر مع العلم أنك تستطيع تغيير كلمة السر الخاصة بك يدوياً فيما بعد وأن كلمة السر تتغير كل فترة.

 

أشهر-برامج-العمل-الجماعي-في-العالم-داخلي-9282

 

مخاطر برنامج التيم فيور

صرحت شركة تريد سوفت وهي الشركة المصممة للبرنامج بأن درجة الآمان والخصوصية في الإصدار الجديد عالية جدا، حيث أصدرت الشركة مؤخراً النسخة الحادية عشر من برنامج “تيم فيور” وأضافت خلو هذه النسخة من الفيروسات، وعدم وجود ثغرات تسمح لمستخدمي الكمبيوتر سرقة محتويات الآخرين حيث تعمل الشركة على البرنامج من خلال تدابير تقنية وتنظيمية تمنع أي شخص يحاول التلاعب ببيانات المستخدمين وإلحاق الضرر بهم.

 

اشهر-برامج-العمل-الجماعي-في-العالم-داخلي-29877772

 

مميزات برنامج التيم فيور

يقدم البرنامج نسخة مجانية للمستخدم العادي ونسخة مدفوعة لأصحاب الشركات لا توجد رسوم شهرية يدفعها صاحب الشركة.

 

يتميز البرنامج بالسرعة وإمكانية التشغيل من دون انقطاع ولفترة طويلة.

 

عن طريق البرنامج يمكن إنجاز المهام المختلفة وإجراء شات او إتصال هاتفي بين المستخدمين كما يمكن نسخ الملفات أو تثبيت البرامج من جهاز إلى آخر.

 

أشهر-برامج-العمل-الجماعي-في-العالم-داخلي-9281256752

 

يدعم البرنامج جميع أنظمة الويندز كما أنه يدعم الأجهزة الذكية، فيمكن تنزيل نسخة من البرنامج على أجهزة “الأندرويد” و “إ أو أس”.

 

إجراء الاجتماعات وجدولة الاجتماعات، فيمكن حضور أكثر من عشرين فرد في الاجتماع الواحد وعن طريق الصوت والصورة يمكن توزيع الأدوار على الحضور في وقت أسرع من الاجتماع المباشر.

 

 

 

 

 

أقرا ايضاً

كيف ترسل صورة لأصدقائك بجودة عالية عبر فيسبوك 

حيلة ذكية لغلق رسائل المتطفلين على فيسبوك

كيف يمكن للزوجات معرفة أماكن ازواجهن عبر واتساب؟

علم طفلك الصغير الأرقام والحروف الأبجدية مع تطبيق سبورتي

فيسبوك تحارب يوتيوب بخاصية جديدة

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله