اعتمدي هذا المكياج مع فستانك الأحمر

اعتمدي هذا المكياج مع فستانك الأحمر

بكل تأكيد، الفستان الأحمر هو الخيار الصحيح لكل فتاة تبحث عن إطلالة فاتنة ومليئة بالأنوثة والجاذبية، ولكن مشكلة ارتداء الفستان الأحمر تكمن في اختيار المكياج المناسب، فليست جميع ألوان وأنواع المكياج تتناسب مع اللون الأحمر، اتبعي النصائح التالية لتحصلي على مكياج صحيح مع فستانك الأحمر:

1- تجنبي ظلال العيون ذات الألوان الفاقعة والصارخة عند ارتداءك اللون الأحمر، واتجهي للألوان المحايدة مثل الرمادي والبيج والبني، فهذه الألوان ستبرز جمال الفستان ولا تحجب عنه الانتباه.

2- حتى يحافظ فستانك على التركيز والجاذبية، ابتعدي قدر الإمكان عن أحمر الشفاه بألوان ملفتة كالأحمر أو الخمري، واكتفي بالألوان المشابهة للون الشفاه مع وضع القليل من الملمّع.

3- حضّري بشرتك جيداً لارتداء الأحمر، فهذا اللون يعمل على إبراز عيوب البشرة واختلافات الألوان فيها أو التصبغات الجلدية، ولذلك استخدمي أنواع جيدة من كريم الأساس وخافي العيوب واحرصي على توحيد لون بشرتك مع إبقائها نضرة ومشرقة.

4- وضع بودرة الخدود حسب لون البشرة، فالبشرة البيضاء قد تظهر باهتة عند ارتداء اللون الأحمر، ويناسبها وضع بودرة خدود باللون الوردي أو اللون المشمشي المائل للوردي أو اللون البرونزي الفاتح. وإذا كانت بشرتك سمراء فاعتمدي اللونين الوردي والبرونزي من بودرة الخدود بحيث يبرز أحدهما الآخر ويمنح بشرتك جمالاً وجاذبية.

مقالات ذات صله