اكتشفي مميزات الشعر القصير

اكتشفي مميزات الشعر القصير

مجلة شباب 20

رغم أن الشعر الطويل هو المفضل بالنسبة للكثير من الفتيات، إلا أن الشعر القصير أيضاً له مزاياه وجماله الخاص، وهو خَيار مثالي لمن ترغب بالحصول على “لوك” جديد وطلة مختلفة مليئة بالحيوية والجرأة، كما أن له مميزات وجوانب إيجابية كثيرة، تعرفي عليها ولا تترددي بالحصول على تسريحة فاتنة تعتمد على الشعر القصير.

1- يتميز الشعر القصير بالأناقة والجاذبية، حيث تفضله العديد من نجمات هوليود الظهور بتسريحات الشعر القصيرة والقصات المختلفة، وذلك يفسر أن الشعر القصير يمنح المرأة الجاذبية وقوة الحضور ويجعلها ملفتة ومثيرة للإعجاب.

2- الشعر القصير مثالي لفصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، ويساعدكِ على تحمّل أشعة الشمس ويقلل من الانزعاج والضيق، فالشعر الطويل يمكن أن يتسبب بزيادة التعرق، أما تسريحات الشعر القصير البسيطة والناعمة فلا تنسدل على الرقبة أو الظهر خلال الطقس الحار.

3- عندما تحصلين على شعر قصير، فأنتِ لن تحتاجي للكثير من عبوات صبغة الشعر أو صرف الكثير من الأموال مقابل صبغ شعركِ وتغيير لونه، في الوقت الذي يحتاج فيه الشعر الطويل لمبالغ كبيرة لصبغ الشعر والحصول على لون مختلف.

4- يتميز الشعر القصير أيضاً بأنه سهل التسريح والتصفيف، ولا يحتاج لوقت طويل لتصفيفه والتحكم به وحتى تغيير تسريحته، كما أن هناك العديد من التسريحات البسيطة التي يمكنك الحصول عليها بنفسك بكل سهولة إذا كان شعركِ قصيراً.

مقالات ذات صله