الأساتذة يشرحون للـ “نومينيز” أسباب ترشيحهم في “ستار أكاديمي 11”

الأساتذة يشرحون للـ “نومينيز” أسباب ترشيحهم في “ستار أكاديمي 11”

مجلة شباب 20

شرح الأساتذة للمتسابقات الأسباب التي جعلتهم “نومينيز” للمتسابقات الثلاثة كل واحدة على حدة، لكي يعرفوا أخطائهم ويحاولوا تجاوزها وبالتالي إنقاذ أنفسهم من الاإقصاء من البرنامج، وذلك في الأسبوع الثاني من برننامج المواهب “ستار أكاديمي”.
بدأ الأساتذة بالمتسابقة البحرينية “فاتن عبد الحميد”، حيث تبين أن السبب في تسميتها “نومينيز” أنها مرهفة الإحساس لدرجةٍ لا تستطيع التحكم في مشاعرها و أحاسيسها و ردات فعلها أمام الجمهور، وطلبوا منها أن تحاول إظهار المواهب التي تملكها دون أي تلبك أو قلق.
أما المتسابقة المغربية “سكينة شكاوي”، فتبين أن سبب تسميتها “نومينيز” هو أنها لم تتقدم أبداً، و لم يجد الأساتذة أي تطورٍ في أدائها معع الدروس التي يعطونها إياها، بالإضافة إلى أن لديها مشكلة في الصوت، حيث تقوم بالشد على صدرها أثناء الغناء مما يجعل في صوتها بحةً تؤثر سلبا عليه.
أما بالنسبة للمتسابقة المغربية “حنان الخضر” فتبين أن سبب تسميتها “نومينيز” أن أدائها ليس بالمستوى المطلوب، ولأنها تخاف جداً، حيث تبين أن السبب هو خوفها من نسيان كلمات الأغاني التي توكل إليها، قائلين لها أن أدائها في البرايم الأول لم يكن بالمسوى المطلوب، وأنها شكلها مشروع نجمة، إلا أن الشكل وحده لا يكفي،لذلك عليها أن تطور من نفسها.

شاهد أيضاً الأساتذة يشرحون للنومينيز أسباب تسميتهم بذلك على يوتيوب.

 

مقالات ذات صله