الأطباء لأحمد حلمي: لن تعود إلى التمثيل

الأطباء لأحمد حلمي: لن تعود إلى التمثيل

مجلة شباب 20

تسبب غياب الفنان أحمد حلمي عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة و سفره المتكرر للخارج بالعديد من التكهنات حول صحته.

في حين ترددت الأنباء عن معاودة مرض السرطان مرة أخرى للنجم أحمد حلمي.

و أشار موقع “LBC” الفني إلى أن الأطباء طلبوا من الفنان عدم العودة إلى التمثيل، لأنه سيرهقه و هو ما جعله يركز على الإنتاج بشكل أكبر و أخرج أول إنتاج لشركته “شادوز” في فيلم “شكة دبوس” الذي سيعرض قريباً.

و ذكرت بعض المواقع أن أحمد حلمي سافر منذ فترة إلى أمريكا ثم إلى جنوب أفريقيا وحيداً و ظهرت النجمة منى زكي في حفل فني وحدها مما أقلق جمهوره بسبب غيابه.

يذكر أن بداية اكتشاف أحمد حلمي لمرضه كانت من خلال رحلة إلى أمريكا اصطحب فيها زوجته منى زكي لإجراء بعض الفحوص الطبية و الاطمئنان على صحتها قبل الولادة، خاصة أن منى كانت مريضة بفيروس نادر يصيب خلايا الدم، و اضطر لمتابعة حالتها كل فترة.

و أثناء وجودهما في أمريكا قرر حلمي أيضاً أن يخضع لبعض الفحوص، خاصة مع إحساسه بآلام في منطقة الظهر، و كانت الصدمة عندما اكتشف وجود ورم فيها، و نصحه الأطباء بإجراء جراحة عاجلة لإزالته، لكنهم اشترطوا أن تكون مسؤولية تلك الجراحة عليه بالكامل، و شرحوا له احتمال حدوث تداعيات خطيرة قد تصل إلى الشلل.

و بشجاعة واجه حلمي الموقف و أخفى الخبر عن الجميع، من أهله و أصدقائه المقربين.

و خضع أحمد حلمي للجراحة و أزال الأطباء ورماً خبيثاً من الدرجة الأولى و تماثل للشفاء، و وقتها فقط أعلن الخبر ليشعر جمهوره و أهله و أصدقاؤه و الوسط الفني كله بالصدمة و القلق الشديد عليه.

مقالات ذات صله