الأقراط الضخمة.. اكسسواراتك المثالية مع العباءة الرمضانية

الأقراط الضخمة.. اكسسواراتك المثالية مع العباءة الرمضانية

مجلة شباب 20

عندما تكونين بكامل أناقتك وأنوثتك في رمضان، بالعباءات الشرقية الرائعة، سواء البسيطة أو المزركشة والمطرزة، ستنقص إطلالتك لمسة من الجاذبية المضاعفة، والتألق الملفت، وهو ما ستحققه لكِ الأقراط الضخمة كبيرة الحجم والمحتوية على الأحجار البراقة أو الملونة.

ومن حسن الحظ، أن الأقراط الضخمة تتربع على عرش موضة الحلي والمجوهرات لصيف 2015، وهي مثالية جداً مع العباءة الفضفاضة أو الجلابيات الشرقية، وذلك يجعلكِ تواكبين الموضة والصيحات العالمية، وبالوقت نفسه تحصلين على إطلالة رمضانية في غاية الروعة.

ومن أكثر أقراط الأذنين شهرةً وتميزاً هذا الموسم، الأقراط الضخمة المرصعة بالأحجار الكريمة، والأقراط التي تتخذ أشكال الأغصان والزهور، بالإضافة للأقراط التي تحتوي على أحجار ذات ألوان صيفية زاهية ومنعشة أو حتى الفاقعة، مثل الفوشيا والأصفر والبرتقالي.

وعند رغبتك بارتداء الأقراط الضخمة مع الجلابيات والعباءات الرمضانية، فيجب أن تراعي عدم ارتداء حُلي أخرى في المنطقة الفاصلة بين الأذنين وأسفل الصدر، إذ يمكنكِ أن ترتدي اسوارة أو خاتم، ولكن لا يمكنكِ أن ترتدي العقود والسلاسل. كما يجب أن تحرصي على وضع مكياج بألوان حيادية بعيدة عن الألوان الزاهية أو الصارخة، مع الحرص أيضاً على اعتماد تسريحة شعر مرفوعة مثل تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان.

وللمزيد من الأفكار، جمعنا لكِ بعض الموديلات المميزة التي تترجم صيحة الأقراط الدارجة هذا الموسم.

dangly-earrings

Honeybow_New_backgrounds_2014_081_grande

550_big

Dannijo-big-earrings-2

ehbttna5jep

beaded-earrings4

Free-Shipping-Fashion-Colorful-Resin-Crystal-Earrings-2013-Women-For-Girlfriend-Gift-Decoration-Garment-Classic-Earrings

IMG_3911

Mariam-Sikander-Eid-Earrings-Collection-2014-1

مقالات ذات صله