الأمير هاري يخرق القواعد الملكية ويكشف عن نوع الجنين

الأمير هاري يخرق القواعد الملكية ويكشف عن نوع الجنين

تحدث الأمير هاري عن جنس جنينه الأول خلال مشاركة ملكية في أستراليا، وتحدث الثنائي مع من حولهم عن حمل الدوقة ميغان ماركل، حيث اعترفت الدوقة بأنها بخير وشكر الأمير هاري الناس على تمنياتهم الطيبة لسلامة الطفل المنتظر.

ويبدو أن الأمير هاري أصبح يتحدث عن هذا الخبر السعيد في الأماكن العامة بشكل طبيعي، حيث كشف عما إذا كان يأمل في الحصول على صبي أم فتاة عندما يولد الملاك الصغير في الربيع القادم.

ويعتبر من غير المعتاد أن يعلق أحد أفراد العائلة المالكة على جنس الجنين المنتظر، فقد قامت الدوقة كيت ميدلتون بإخفاء جنس الجنين خلال حملها الاول والثاني والثال وبقي أمراً سرياً  حتى الولادة، وهو في الواقع يعد أحد قواعد الحمل الملكية.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: الأمير هاري يتعرض لموقف محرج بعد محاولة تقبيل محجبة

ولكن قام الأمير هاري بإلقاء كتاب القواعد الملكية من النافذة بإخبار أحد المعجبين بنوع الجنين الذي يأمله، وجاء ذلك حينما قال أحد أعضاء الحشد للأمير هاري في سباق للدراجات: “آمل أن تكون الطفلة فتاة”، فرد هاري: “وأنا أيضاً”.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يتحدث فيها الأمير هاري عن جنس جنينه، على الرغم من أن المشجعين توقعوا أنه كان يتمنى طفلة عندما اعترف بأنه يحب اسم هاربيت خلال إحدى مشاركاته الملكية.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله