الإتيكيت يعلّمكِ 4 وصفات سحرية تجعل زوجك يلبي جميع طلباتك

الإتيكيت يعلّمكِ 4 وصفات سحرية تجعل زوجك يلبي جميع طلباتك

مجلة شباب 20

كما يركز على طريقة الأكل وأدق التصرفات واختيارات الهدايا، يركز الإتيكيت أيضاً على أسلوب الحديث، وهو المحرّك الأساسي لحياتنا، وله الفضل الكبير في إتمام الأمور المهمة وبسببه يمكن أن نفشل في أمور أخرى.

فأسلوب الحديث وطريقة إصدار الأوامر وصيغ السؤال، لها تأثير كبير على التعامل بين الناس، فكيف إذا تعلق الأمر بالعلاقات الزوجية؟ هنا يصبح لأسلوب الكلام والتعامل مفعول أقوى في حال الالتزام بنصائح الإتيكيت وقواعده.

وبالنسبة للسيدات، فكثير ما تعاني الزوجة من رفض زوجها لبعض طلباتها، أو معارضته لأمور ترغب بإتمامها، ويعود سبب الرفض في معظم الأحيان للأسلوب. ولذلك سيعلمكِ الإتيكيت 4 وصفات سحرية ستدهشين من نتائجها عند تجربتها مع الزوج وجعلها جزءاً من الروتين الحياتي، وهذه الوصفات من شأنها أن تجعل زوجك يلبي جميع طلباتك التي قد يرفضها في حال قمتِ بطلبها بأساليب أخرى.

اللباقة: فالتهذيب عنصر أساسي يجب أن يكلّل حديثك مع زوجك، وكذلك التصرفات، كوني لبقة وأظهري له أنكِ تُحسنين التصرف دائماً وأنكِ شخصية مسؤولة ولا تقولي له ما لا يعجبه حتى لا ينفر منكِ ويرفض طلباتك.

اللطف: فالرجل يكره أن تتكلم معه المرأة بغضب أو أن تبرهن له أنّها تريد شيئًا ما بإلحاح، ويفضّل أن تتكلم معه بلطف وأن تحاوره بطريقة تجعله يفرح ويساعدها ويلبّي نداءها بسرعة ودون تردد.

تجنّب الضغط: تذكري أن الضغط والإصرار لن يجدي نفعاً، فالضغط يؤدي للعناد والغضب ويمكن أن يحول قبول الزوج إلى رفض.

المقابل: لن يرغب أحد أن يلبي جميع طلبات الطرف الآخر دون مقابل، لذلك اجعلي حياتك مع زوجكِ متكافئة فيها الأخذ وفيها العطاء.

مقالات ذات صله