الانترنت يكشف عن سن سمية الخشاب الحقيقي

الانترنت يكشف عن سن سمية الخشاب الحقيقي

 

أهتم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك وتويتر، برصد أخبارٍ حول حياة الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، قبل ساعاتٍ من زواجهما منذ بداية علاقتهما من مارس الماضي، ورصد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات ” سعد ” و”الخشاب” حول علاقتهما وخاصًا نفيهما عن علاقة الزواج بما وصفوه ب ” العلاقة الروحانية” التي ساعدتهم في التقرب من الله.

ولجأ الناشطون الى موقع « ويكيبيديا »على محرك البحث جوجل، للكشف عن عمر الخشاب الحقيقي، وأكتشف رواد مواقع التواصل أن العمر الأصلي لسمية الخشاب هو 51 سنة، إذ أنّها من مواليد عام 1966.

أمّا سعد فيبلغ من العمر 36 سنة، إذ أنه من مواليد عام 1981، ما يكشف فارق السن بينهما، وبالتالي فإنّ سمية أكبر من زوجها بحوالي 15 سنة وهو ما أثار سخرية البعض على فيس بوك وتوتير وادى إلى تبادل الصور التي تظهر فارق السن الكبير بينهما إلى مزيد من التعليقات الساخرة على فستان الفرح التي ارتدته سمية في حفل زفافها على ” سعد”.

يُشار الى أنّ أمس يُصادف عيد ميلاد الممثلة المصرية سمية الخشاب، وهو يوم  إعلان زواجها رسميًا من أحمد سعد بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

والجدير بالذكر أنه دائما ما يحيط الغموض بالحياة الشخصية لسمية الخشاب، ويبدو أنها تحب ذلك على عكس بعض الفنانات التي يبحثن عن إثارة الجدل و إجبار الجمهور بطريقة غير مباشرة على النيل من حياتهن الشخصي، ذلك من خلال إضافة بعض المعلومات التي تثير الانتباه، “الشو” حيث أن سمية  لم تكشف حتى الآن عن اسم زوجها الأخير، الذي صرحت بزواجها منه قبل عامين.

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله