البديل الأفضل لعمليات البوتكس والفيلر

البديل الأفضل لعمليات البوتكس والفيلر

تخشى الكثير من السيدات الوصول إلى سن الثلاثين، وذلك خوفاً من ظهور علامات التقدم في السن، ولكن تغفل الكثير منهن عن أسباب ظهور التجاعيد وكيفية تجنب ظهورها، وسنتعرف فيما يلي على أسباب ظهور التجاعيد وطرق العناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد. بعد الوصول إلى سن الثلاثين تفقد البشرة جزء كبير من نضارتها، وقد يزداد الأامر سوءاً مع مرور المزيد من الوقت، ويرجع السبب في ذلك هو فقدان البشرة لمادة الكولاجين نتيجة التعرض للعوامل البيئية المحيطة مثل التعرض لأشعة الشمس وتغير الهرمونات، وعند إهمال البشرة تتفاقم المشكلة وتسبب ظهور التجاعيد.

انتشرت عمليات الشد والبوتوكس التي لا تعد حل لمشكلة التجاعيد على الإطلاق، بل إنها صممت خصيصاً للأشخاص الذين يعانون من بعض المشكلات في تعبيرات الوجه، أي أنها عملية تجميلية تستخدم لعلاج مشاكل الوجه. تحتاج البشرة إلى بعض المكونات الأساسية لصحتها ونضارتها، ومثل بروتين الكولاجين والكارنتين والبانثينول، وجميعها مواد طبيعية موجودة بأجسامنا إلا انه يجب الحفاظ عليها من خلال تعويض الجسم بالناقص منها من خلال مستحضرات العناية بالبشرة اللازمة.

 إيرا جل

يعتبر إيرا جل أفضل بديل لعمليات البوتوكس والفيلر لشد الوجه والتخلص من التجاعيد، كما أن له استخدامات عديدة للجسم والبشرة ، فبالإضافة إلى التخلص من التجاعيد إلا انه يساعد على تفتيح لون البشرة وعلاج الخطوط الدقيقة حول العينين، كما أنه يساعد على إزالة ترهلات البطن والذراعين ويعالج السيلوليت ويستخدم للتخسيس الموضعي. إيرا جل لإخفاء التجاعيد يحتوي إيرا جل على مادة الكولاجين التي تحافظ على شباب البشرة وتملأ خطوط التجاعيد، جربيه ولاحظي النتائج المذهلة بعد أسبوعين فقط من استعماله.

يتميز إيرا جل بأن لونه شفاف وغير دهني، كما أنه سريع الامتصاص، وهو جيد لجميع أنواع البشرة سواء الدهنية أو الجافة ، كما أنه لطيف على البشرة فلا يسبب احمرار أو تهيج البشرة.

 استعمالات أخرى لمنتج إيرا جل

1- يستخدم إيرا جل لتفتيح البشرة ، وذلك بفضل احتوائه على مادتي البانثينول والكولاجين، وفي حالة الاتنظام باستخدامه تظهر النتائج الملحوظة في غضون 10 أيام فقط.

2- يساعد على شد الجسم والمناطق المترهلة مثل منطقة البطن والخصر وترهلات الذراعين، وذلك لاحتوائه على مادة الكارنتين التي تساعد على تفتيت الدهون ومادة الكولاجين التي تعمل على تقوية الجلد وشدّه.

3- يستخدم إيرا جل في حل مشكلة السيلوليت في منطقة الفخذين والارداف.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله