الحزام: العنصر الأكثر تأثيراً على فساتين الزفاف

الحزام: العنصر الأكثر تأثيراً على فساتين الزفاف

مجلة شباب 20

من النادر جداً أن نجد فتاة لا تحلم بفستان زفاف يحتوي على تفاصيل مميزة، خاطفة أو جريئة، تجعل من الفستان قطعة متميزة يصعب تكرارها، ترتبط فقط بالعروس التي ارتدته، وتزيد من تألقها واختلافها.

ولعل “الحزام” من أكثر تفاصيل الموضة دقةً وتأثيراً على فساتين الزفاف، حيث يعمل الحزام على تقسيم الإطلالة وزيادة توازنها، ودعم أناقة العروس وتحويلها لملكة لا ينافسها أحد في الجمال وفي اختيار التصاميم وكذلك في الأسلوب، كما أن الحزام من الاكسسوارات التي يمكن إضافتها للفستان أو يمكن تفصيلها كعنصر أساسي ضمن الفستان وجزء لا يتجزأ منه، ومن مميزات الحزام في فساتين الزفاف أيضاً أنه يمكن أن يتناغم مع مختلف قصّات الفساتين ولا يقتصر دوره على تجميل نوع واحد من فساتين الزفاف فقط.

ولأن عالم الموضة وتصميم الأزياء عالم واسع لا يمكن أن ينتهي عند حد معين، تنوعت تصاميم وألوان وصفات الحزام في فساتين الزفاف بدرجة غير متوقعة، بحيث أصبحت العروس قادرة على إيجاد ما يناسب ذوقها وطموحاتها بكل سهولة، من بين فساتين الزفاف المزوّدة بالحزام. لأن هناك الحزام العريض والحزام الرفيع، الحزام الأبيض والأحزمة الملونة، الحزام الناعم والحزام المزوّد بالأحجار اللامعة، وكذلك حزام الورود وحزام الفيونكات وغير ذلك من الأنواع والخامات، مما أنتج عدداً كبيراً وشديد التنوّع، لتلبية ما تحتاجه كل عروس.

شاهدي بالصور بعض التصاميم لفساتين الزفاف المزينة بالحزام، بمختلف أشكاله وألوانه، واكتشفي قدرة كل حزام على إضافة التأثير والبصمة الخاصة على كل فستان..

الحزام-فساتين-الزفاف29

الحزام-فساتين-الزفاف27

الحزام-فساتين-الزفاف83

الحزام-فساتين-الزفاف34

الحزام-فساتين-الزفاف128

الحزام-فساتين-الزفاف39

الحزام-فساتين-الزفاف23

الحزام-فساتين-الزفاف82

الحزام-فساتين-الزفاف38

الحزام-فساتين-الزفاف94

 

كيف تصنعين حزاماً أنيقاً لفستان زفافك؟ تابعي الفيديو

مقالات ذات صله