الصور الأولى من حفل زفاف الفنان أحمد مجدي

الصور الأولى من حفل زفاف الفنان أحمد مجدي

احتفل الفنان الشاب أحمد مجدي نجل المخرج مجدي أحمد علي، بحفل زفافه على فتاة تدعى “نهى خطاب” من خارج الوسط الفني، يوم الجمعة الماضي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لجلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف، وظهر أحمد مجدي وهو يرتدي بدلة كلاسيكية باللون الأبيض، بينما تألقت عروسه “نهى خطاب” بفستان أبيض طويل اتسم بالبساطة والجمال.

يذكر أن الفنان أحمد مجدي كان قد احتفل بعقد قرانه على “نهى خطاب”، في شهر يوليو/ تموز الماضي.

وكان أحمد مجدي قد أعلن عن خطبته أثناء استضافته بأحد برامج التوك شو، و كشف عن استعداده للزواج في صيف 2018.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد مجدي قد شارك في الموسم الدرامي لمسلسلات رمضان 2018، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل “بالحجم العائلي”، كما انضم مؤخراً لبطولة فيلم “بلاش تبوسني” وشاركته البطولة الفنانة ياسمين رئيس.

أحمد مجدي

ممثل ومخرج مصري، من مواليد 4 مايو 1986، تخرج في كلية الحقوق بجامعة عين شمس عام 2007، وعلى الرغم من ذلك لم يعمل بمجال المحاماة، بل انضم بعد تخرجه إلى فرقة مسرحية بعنوان “فرقة الطمي” وشارك كممثل ومخرج مساعد في الكثير من العروض على مدار ثلاثة أعوام.

شارك أحمد مجدي في أفلام قصيرة وورش مختلفة للتمثيل المسرحي والسينمائي، ومن بعدها شارك في فيلم “عصافير النيل” عام 2009، من إخراج والده مجدي أحمد علي، وفي العام التالي شارك أحمد مجدي في فيلم “ميكروفون” للمخرج أحمد عبد الله، كما شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها “سر علني” و “العهد والداعية” و”نابليون” و”المحروسة” و”لا تطفئ الشمس”.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله