الصور الأولى من حفل زفاف نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب

الصور الأولى من حفل زفاف نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب

احتفلت نسمة محجوب نجمة “ستار أكاديمي” في موسمه الثامن، بحفل زفافها على الملحن شادي الحلواني، وقد احتفل العروسين وسط لفيف من الأهل والأصدقاء حيث أقيم حفل الزفاف بمصر.

وكانت نسمة محجوب قد احتفلت بخطبتها على شادي الحلواني في شهر إبريل الماضي، ولم تعلن عن موعد الزفاف، ولكنها قررت مفاجأة الجميع بحفل الزفاف الذي أقيم داخل فيلا خاصة بمنطقة الشيخ زايد وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

آخر أعمالها
والجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة نسمة محجوب أغنية التتر بعنوان “حبي ليك” لمسلسل “ليالي أوجيني”، من كلمات أمير طعيمة ورؤية وألحان هشام نزيه،وقد حظيت الأغنية بإعجاب كبير من قبل الجمهور.

نسمة محجوب
مغنية مصرية، ولدت في 26 سبتمبر عام 1989، وتخرجت من المدرسة الألمانية، وهي ابنة المخرج علاء محجوب، ووالدتها مضيفة جوية.

فازت نسمة محجوب على لقب ستار أكاديمي في موسمه الثامن، وشاركت في العديد من المسرحيات كما كان لها دور في الدبلجة حيث شاركت في النسخة العربية لفيلم ديزني “ملكة الثلج” في دور إلسا حواراً وغناءً، وكانت تلك تجربتها الأولى في الدبلجة عام 2013، وقدمت نسمة فيديو كليب أغنية “حب أخوات” عام 2015 والذي حقق نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والذي دارت فكرته حول فتاة تغرم بمدرب الرقص، إلا أن معاملته لها لا تتجاوز معاملة الإخوة، ثم يأتي بعد ذلك ليعرفها على الفتاة التي سيتزوجها ويدعوها لفرحه.

إليكم ألبوم حفل الزفاف: 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله