القرية العالمية تحيي ليلة رأس السنة بمفاجآت

القرية العالمية تحيي ليلة رأس السنة بمفاجآت

مجلة شباب 20

كشفت القرية العالمية في دبي عن إعدادها مجموعة من العروض و المفاجآت المخصصة لاستقبال العام الجديد، لإضفاء البهجة و المرح على المحتفلين بليلة رأس السنة و بضيوف القرية العالمية” في 31 الجاري.

و ستستقبل الوجهة العائلية العام الجديد بأضخم ألعاب نارية من نوعها في تاريخها، التي ستبدأ عند النافورة قبل أن تنتقل إلى خلف منطقة العروض المرحة، حسب بيان صادر عن القرية.

حكيم

استضافت القرية العالمية في دبي، أول من أمس، الفنان المصري حكيم، الذي قدّم حفلاً مميزاً.

و شهد الحفل الذي أقيم على المسرح الرئيس، جمهوراً كبيراً، تفاعل مع العديد من الأغنيات التي قدمها المطرب المصري خلال الأمسية.

و تعمل القرية العالمية التي تحتفل هذا العام بمرور 20 موسماً على انطلاقتها على إعادة ابتكار مفهوم الترفيه في الشرق الأوسط، عبر استضافتها لعروض مميزة لكل أفراد العائلة، ما يعزز مكانتها باعتبارها الوجهة الأبرز للزوّار من العائلات والأفراد.

وفضلاً عن فعالياتها المعتادة التي تستقطب الضيوف من كل الجنسيات، أضافت القرية العالمية عدداً من المفاجآت لزوارها في ليلة العام الجديد، من بينها عرض الـ”جيت سكي” في بحيرة القرية العالمية، وما يتخلله من حركات بهلوانية يؤديها رياضيون محترفون أمام الزوار.

ويواصل عرض “فيستيفال” في ليلة رأس السنة استقبال ضيوفه في رحلة تخوضها ثلاث شخصيات من ابتكار الدكتور سوس، تتمتع كل منها بسمات فردية وخاصة، بهدف تحقيق المتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة، فيما يواصل الشخصية الكرتونية المرحة “جلوبو” تعريف ضيوف القرية العالمية بعالمه وعالم أصدقائه المميزين.

وتصاحب أجواء القرية العالمية في ليلة رأس السنة الجديدة 2016 مقطوعات موسيقية صادرة عن المسرح الثقافي الرئيس، التي يدير نغماتها الـ”دي جي” نواف، الذي حظي بجماهيرية واسعة بين رواد القرية العالمية في موسم العام الماضي.

كما تستضيف القرية العالمية الفنان الهندي “ماموتي” على المسرح الثقافي الرئيس، و يصاحبه خلال العرض كل من “هاريشاران”، و “سوشيترا”، و “سايونورا”، و “أفزال”، جنباً إلى جنب مع عروض فنية تقدمها فرقة “إنيا الفنية” الهندية، نقلاً عن “الإمارات اليوم”.

و يستقبل رواد القرية العالمية العام الجديد على المسرح الثقافي الرئيس مع العد التنازلي الذي يبدأ قبل 60 ثانية من بداية أول أيام عام 2016، فيما تبدأ العجلة العملاقة في القرية العالمية العد التنازلي للعام الجديد قبل بدايته بـ 10 ثوان.

ولا تتوقف المتعة في القرية العالمية على الفعاليات المخصصة للاحتفال بالعام الجديد، إذ يقضي رواد القرية أوقاتاً حافلة بالترفيه والتسوق داخل الأجنحة الوطنية المختلفة التي تعرض فيها 75 دولة ثقافتها وفنونها ومنتجاتها وخدماتها المختلفة.

وتستضيف القرية العالمية في العام الجاري، 32 جناحاً بإضافات تشمل روسيا و اليايان، و عودة جناحين وطنيين إلى القرية العالمية وهما جناحا فلسطين و إندونيسيا.

مقالات ذات صله