اللون الأصفر في غرفة النوم

اللون الأصفر في غرفة النوم

من المعروف أن غرفة النوم هي من أهم الأماكن في المنزل حيث أنها تعتبر من الأماكن المخصصة للراحة بعد يوم شاق في العمل حيث يلجأ إليها كل من الزوجين لأخذ قسط من الراحة كما أن الجزء المخصص في القراءة في الغرفة هو يعتبر من أهم الأماكن التي يحصل من خلالها الزوجين على الأستمتاع الخاص بممارسة هواية القراءة.

 

بالإضافة إلى أن غرفة النوم بالنسبة للزوجين هي أيضاً من أهم الأماكن العاطفية حيث يتبادل الزوجين المشاعر الرومانسية الجميلة في هذه الغرفة لذا من المهم جداً الأهتمام بديكور غرفة تلك الغرفة جيداً حتى تستطيع أن تحصل على الوظائف المخصصة لها.

 

كما أن هناك بعض الناس يظنون أن من أهم الديكورات التي يجب اتباعها في تلك الغرفة هي الديكورات التي تحتوي على الألوان الحيادية لكونها أنها تعمل على إعطاء الهدوء والأسترخاء وتحفز على إخراج المشاعر العاطفية بين الزوجين بالإضافة إلى إخراج الطاقة السلبية والأسترخاء فيها عند الرجوع من يوم عمل شاق.

 

هذا كله صحيح ولكن الذي يغفل عنه الناس هو ان استخدام أحد الألوان الجريئة بلمسات رقيقة وأنيقة في الديكور الخاص بغرفة النوم يجعله من اجمل الديكورات التي تساعد على الاسترخاء.

 

ولكن انتبه جيداً ان يكون استخدامك من الألوان الجريئة بسيط للغاية حتى تستطيع ان تحصل على الهدوء والاسترخاء في الديكور.

 

كما أن الأستخدام المبالغ فيه من الألوان الجريئة أو الصارخة تسبب الإزعاج وعدم الأستقرار وذلك لأنها تعطي نشاط مفرط للغرفة وهذا بالطبع ما لا تريده في غرفة النوم الخاصة بك والمخصصة للراحة والاسترخاء مما يجعل الديكور يعطي نتيجة عكسية لذا يرجى الحرص عند استخدامك الألوان الجريئة.

 

كما أنه من الألوان الجريئة التي تستطيع ان تضع لمسات منه في الغرفة هو اللون الأصفر الانيق لذا فيمكنك استخدامه بطريقة بسيطة في:

 

1- أغطية السرير.

 

2- أو تستخدمه في دهانات الحوائط وخاصة في الجدار الرئيسي في الغرفة.

 

3- يمكن ان تستخدمه في الواسائد التي تضعها على السرير.

 

4- ايضاً يمكن ان تستخدمها في الإكسسوارات  أو الأجهزة الإنارة أو الكراسي أو السجاد أو ورق الحائط حيث أنها كلها أفكار تستطيع ان تستخدم اللون الأصفر من خلالها حتى تحصل على ديكور أنيق.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح جمال اللون الأصفر في ديكور غرفة النوم.

2 اللون الأصفر في غرفة النوم
  اللون الأصفر في غرفة النوم

 

32 اللون الأصفر في غرفة النوم
  اللون الأصفر في غرفة النوم

 

5432 اللون الأصفر في غرفة النوم
  اللون الأصفر في غرفة النوم

 

432 اللون الأصفر في غرفة النوم
 اللون الأصفر في غرفة النوم

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله