المكياج البنفسجي.. اقتراحنا لجمالك في العيد

المكياج البنفسجي.. اقتراحنا لجمالك في العيد

مجلة شباب 20
المكياج البنفسجي.. اقتراحنا لجمالك في العيد

قبل أن تحتاري باختيار ألوان المكياج الذي سيزيدكِ تألقاً في عيد الأضحى، سنقدم لكِ أفضل الاقتراحات لمكياج ساحر وجذاب، وهو المكياج البنفسجي، الذي يعتبر مثالياً أيضاً لاستقبال فصل الخريف، فالمكياج البنفسجي من أكثر ألوان المكياج التي تتناغم مع أجواء الخريف، وكذلك توفر لكِ الغموض والسحر والأنوثة التي ترغبين بالتمتع بها في العيد. خاصة أن للبنفسجي تدرجات كثيرة وأساليب مختلفة، ويمكن إضافته للعينين وللشفتين وللأظافر، كما يمكن تطبيقه باستخدام مستحضر واحد على مكان واحد.

ولتحصلي على إطلالة أنثوية جذابة في العيد باستخدام المكياج البنفسجي، تابعي النصائح والصور التالية..

المكياج-البنفسجي-العيد27

1- أولاً لا تطبقي المكياج البنفسجي إلا إذا كنتِ سترتدين ملابس بألوان مناسبة، فالبنفسجي من الألوان التي تتعارض مع ألوان كثيرة، كما تتناسب مع ألوان أخرى، فيمكنكِ تطبيق المكياج البنفسجي دون تردد في حال سترتدين ملابس العيد باللون الأبيض، البيج، الزهري الفاتح، الأسود، أو إحدى تدرجات الرمادي.

2- تذكّري أن مكياج العيون البنفسجي يتطلّب بشرة مشعّة خالية تماماً من الشوائب، فمن الأفضل أن تختاري الظلال البرونزيّة للبشرة مع البنفسجي، لأنّ لهذه الظلال تأثير رائع مع المكياج البنفسجي. ولذلك اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك، بشرط أن يكون قريباً من البرونزي، وكذلك الحال مع البلاش على الوجنتين.

3- ننصحك باعتماد البنفسجي اللامع على جفنيك، بشرط تحضير الجفن العلوي بالبيج الداكن، بعدها وزعي اللون على الجفن العلوي والسفلي بطريقة دخانيّة، أي لا تقومي بتحديد الظلال. ثمّ ضعي خط رفيع من الآيلاينر، وكثّفي رموشك بواسطة الماسكارا السوداء.

4- بالنسبة لأحمر الشفاه، فأمامكِ عدة خيارات من ألوان أحمر الشفاه يمكنكِ تطبيقها مع المكياج البنفسجي في العيد، لتتألقي بأنوثة طاغية وجاذبية قوية، فإذا كانت إطلالاتك مسائية وكنتِ تبحثين عن “لوك” غامض وساحر، اختاري أحمر الشفاه باللون البنفسجي أو امزجي درجتين منه بطريقة محترفة. كما يمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه البيج اللامع في حال وضع المكياج البنفسجي السموكي القوي على العينين، بالإضافة لقدرتك على تطبيق أحمر الشفاه الزهري لإطلالة ناعمة ورقيقة تناسب الخروج نهاراً في العيد.

المكياج-البنفسجي-العيد73

المكياج-البنفسجي-العيد62

المكياج-البنفسجي-العيد35

المكياج-البنفسجي-العيد56

المكياج-البنفسجي-العيد74

المكياج-البنفسجي-العيد82

مقالات ذات صله