الممثل الكويتي أحمد حسين يستعد للمشاركة بمسلسل “5 بنات”

الممثل الكويتي أحمد حسين يستعد للمشاركة بمسلسل “5 بنات”

جمال العدواني-الكويت / مجلة شباب 20

يشارك النجم الكويتي أحمد حسين في تصوير المسلسل التلفزيوني الجديد ” خمس بنات “مع المخرج الأردني محمود الدوايمة، الذي بدأ تصويره منذ أيام في الكويت ومن ثم سينتقل التصوير إلى إمارة دبي في نهاية الشهر الجاري .

وتجري أحداث المسلسل في 45 حلقة، وهو عمل خليجي، لكن برؤية عربية جديدة، وبأحداث لم يعتد عليها المشاهد العربي، كما كشف أحمد في حوار خاص لموقعنا.

ويروي المسلسل قصص خمس بنات يعانين ظروفاً مختلفة في الحياة، ولكل واحدة منهن قصتها وتشعباتها.

وأكد احمد أنه انتقى الشخصية التي يلعبها بعناية شديدة ، وذلك لأن هذا العمل هو الرابع في مشواره الفني ،وأضاف بأن جميع الشخصيات في المسلسل تعد بطولة، لأختلاف الأدوار والمساحات المميزة التي منحت لكل نجم في العمل .

وكتب المسلسل السيناريست المصري مصطفى محرم، وسيعرض في شهر رمضان على قناتي “osn” و”mbc”، ويشارك فيه العديد من الفنانين منهم أمل العوضي وإبراهيم الحربي وعبد الرحمن العقل وفرح الصراف وغيرهم .

على صعيد آخر، أكد أحمد بأنه متواجد كمطرب في الساحة لكن لم يعد يعجبه شيء يغريه ليقدمه من خلال البوم غنائي ، فهو يحب أن يكون متريثاً في اختياراته الفنية والغنائية، لكن يحضر على “نار هادئة” مفاجأة من عيار ثقيل ستشكل له نقلة نوعية في مشواره لكن سيعلن عنها بشكل تفصيلي عندما تكتمل تفاصيلها.

 

مقالات ذات صله