قرار مفاجئ من الفنان محمد عبده بعد وفاة شقيقيه

قرار مفاجئ من الفنان محمد عبده بعد وفاة شقيقيه

حالة من الحزن يعيشها الفنان محمد عبده هذه الأيام، فبعد بعد مرور حوالي عشرين يوماً على وفاة شقيقه أحمد ، قام الفنان بنشر خبر وفاة شقيقه الأكبر عثمان، وجاء بعدها قراره بعدم إلغاء حفله في دبي وإصراره على لقاء محبيه مما فاجئ جمهوره.

ونعى فنان العرب محمد عبده شقيقه الأكبر عثمان، عبر تغريدة على موقع “تويتر” قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم (الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون) صدق الله العظيم.. انتقل إلى رحمة الله شقيقي الأكبرعثمان عبده آل دهب العسيري”.
وما لبث إلا وتفاعل جمهور محمد عبده وزملاؤه مع الفنان بتقديم التعازي والمواساة، ونشرت شركة روتانا بياناً ونعياً لشقيق الفنان محمد عبده.

وقرر الفنان محمد عبده عدم إلغاء حفله المقرر إحيائه في إمارة دبي التجاري العالمي، حيث أعلنت شركة “بلاتينيوم ريكوردز” هذ ا الخبر السار لجمهور محمد عبده.

 

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” بياناً أفاد تأجيل الحفل يوماً واحداً فقط، ووكتبت الشركة تعليقاً “نظراً للخبر المؤسف لوفاة الأخ الأكبر لفنان العرب محمد عبده، رحمه الله، قررنا تأجيل الحفل الذي كان مقرراً يوم الجمعة 3 آب/أغسطس إلى اليوم التالي السبت 4 أغسطس في نفس الزمان والمكان… شكراً لتفهمكم، ونؤكد أن الفنان محمد عبده يأمل في رؤية جمهوره في الموعد الجديد للحفل”.

نظراً للخبرالمؤسف لوفاة الأخ الأكبر لفنان العرب محمد عبده، رحمه الله، قررنا تأجيل الحفل الذي كان مقرّراً يوم الجمعة 3 أغسطس إلى اليوم التالي السبت 4 أغسطس في نفس الزمان والمكان. شكراً لتفهمّكم ونؤكد أن الفنان محمد عبده يأمل في رؤية جمهوره في الموعد الجديد للحفل. يمكنكم استخدام نفس التذكرة لدخول الحفل يوم السبت 4 أغسطس. نشكركم على حسن تعاونكم Due to the sad demise of Mohammed Abdos’ brother, the concert that was due to take place on Friday, 3rd August at the Dubai World Trade Centre will be moved to the following day on Saturday, 4th August, at the same time and location. Mohammed Abdo remains graciously committed to his fans and hopes to see everyone on Saturday night. Tickets purchased remain valid for the Saturday 4thAugust concert. Thank you for your kind support and understanding in light of these unforeseen circumstances. @dsssocial #mydubai

A post shared by PLATINUM RECORDS – MBC GROUP (@platinumrecordsmusic) on

وأنهت الشركة كلماتها بالقول “يمكنكم استخدام نفس التذكرة لدخول الحفل يوم السبت 4 أغسطس”.

ومن الجدير بالذكر الفنان محمد عبده كان قد قام بإلغاء حفله الذي كان من المفترض إحيائه ضمن فعاليات سوق عكاظ في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد وفاة شقيقه أحمد يوم 11 تموز/يوليو الماضي، إلا أنه أصر على لقاء محبيه هذه المرة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد عبده الغنائية، هي أغنيته الجديدة بعنوان “ما هو منك”، كلمات إبراهيم خفاجي، وألحان سعود بن عبد المجيد.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله