الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018

الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018

قد يظن البعض أن الموضة في عالم الأزياء فقط ولكن هذا ليس صحيح بالمرة فإن الموضة المقصود بها هي المستجدات المطروحة على الساحة في مجال معين سواء كان هذا المجال في الأزياء أو في الديكور فهي لا تفرق كثيراً.

 

لذلك في هذه المقالة خصصنا حديثنا على اهم المستجدات أي الموضة المطروحة في الديكور لعام 2018.

 

من أهم الصفات الخاصة بموضة الديكور لعام 2018 هي:

 

1- من أجمل الموضة في ديكورات المنازل لعام 2018 هي الديكورات الخاصة بالجدران وهي تكون عبارة وتعتمد تلك الديكورات على التصاميم الجبسية المودرن الأنيقة و المميزة والتي تلفت الانتباه كما أنه عن طريق اللوحات الفنية والرسومات المعاصرة الجديدة والتي تستخدم ضمن الديكور الداخلي للغرفة مما يجعله ملفت للأنظار بدلاً من تركه فارغاً بدون أي ديكورات.

 

2- أيضاً من الديكورات الجميلة جداً والتي تعتبر من موضة عام 2018 في الديكورات هي الأسقف التي تصمم بطريقة مودرن عصرية عن طريق دهانها بأسلوب مودرن أو استخدام أوراق الحائط الأنيقة والجميلة التي تعتبر من أرقى وأجمل الديكورات المودرن التي تستطيع ان تستخدمها في ديكور منزلك.

 

3- أيضاً من أقوى الديكورات الموضة في عام 2018 هي المزج بين الألوان المعدنية حيث نجد أن اللون الفضي الأنيق يمزج مع اللون الذهبي الفخم في الديكور حيث نجد ألوان براقة وجميلة كما أننا نجد ان التناسق في تلك الألوان لا يعتمد على الدرجات اللونية أما الأتحاد بين هذين اللونين يكون في درجة اللمعان والبراقة التي يعطيها اللون في الديكور.

 

4- من الأشياء التي لا نستطيع أن نستغنى عنها بالطبع في عام 2018 هو الأرضيات الرخام الأنيقة والتي تعطي الديكور قيمته من الفخامة والأناقة بالإضافة إلى ان الرخام هو يعتبر من المواد التي كانت تستخدم قديماً في ديكور القصور والمنازل الفخمة الأنيقة لذا فإنه يمد الديكور قيمة تاريخية بخلاف الجمال الديكوري الذي يعطيه للديكور.

 

5- ايضاً أحواض النباتات بأشكالها الجديدة والأنيقة التي تستطيع ان تستخدمها في ديكور المنزل هي تعتبر من الموضة الحديثة لعام 2018 كما أنه تعمل على المزج بين الديكور الخاص بالمنزل واللمسات الطبيعية الأنيقة التي تعطيها تلك النباتات من حيوية ونشاط وحياة للديكور.

 

الآن نعرض اجمل الصور التي توضح أهم موضة الديكور لعام 2018 في ديكورات المنزل.

32 الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018
  الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018

 

432 الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018
 الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018

 

55432 الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018
  الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018

 

2 الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018
 الموضة في الديكورات المنزلية لعام 2018

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله