النيابة الإدارية المصرية تعلن عن وظائف للشباب الخريجين وحملة الدبلومات

النيابة الإدارية المصرية تعلن عن وظائف للشباب الخريجين وحملة الدبلومات

أعلنت هيئة النيابة الإدارية في مصر عن حاجتها إلى خريجى كليات التجارة والهندسة والحقوق والدبلومات فنية، لشغل وظائف في فروعها بالقاهرة والجيزة والقليوبية ومطروح والبحيرة والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية وبنى سويف والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والسويس وشمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان.

وتشمل الوظائف الشاغرة 4 وظائف مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة في تخصصات الكهرباء والميكانيكا والحاسبات و33 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسب، و120 وظيفة باحث تنيمة إدارية من خريحى حقوق والشريعة والقانون والألسن وإداري وخدمة اجتماعية وزراعة.

وتضم الوظائف الشاغرة أيضا 30 باحثا ثالثا للعمل من خريجى الشريعة والقانون والحاسب الآلى و8 وظائف فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الصناعية نظام الثلاث سنوات، 1351 كاتبا رابع من الحاصلين على دبلوم أو معهد إعداد الفنيين التجاريين أو دبلوم التجاره و24 حرفيا مساعدا، وسائقين ونجارين سياك وكهرباء و284 وظيفة عمال خدمات معاونة.

على الراغبين في التقدم لوظائف النيابة الإدارية متابعة عملية سحب الملفات والتي تبدأ 10 / 1 / 2016 وتنهى 23 / 1 / 2016 وبعد الانتهاء من عملية سحب الملفات سيتم التقديم الفعلى من 24 / 1 / 2016 حتى 7 / 2 / 2016 ويكون ذلك في مقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر، ميدان النجدة.

يتم العمل بهذا الإعلان حتى يوم 9 يناير 2016 ، وسيتم سحب ملف مقابل 25 جنيها وتقديمه باليد.

تفاصيل الإعلان على الموقع الرسمي لهيئة النيابة الإدارية

مقالات ذات صله