الوليد الحلاني لوالده: “ما بقلك بابا ولن أقولها”

الوليد الحلاني لوالده: “ما بقلك بابا ولن أقولها”

احتفالاً بيوم عيد الأب في لبنان نشر الوليد ابن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، صورة أرشيفية جمعته مع والده وهو في سن صغير.

ومن جانبه عبر الوليد عن علاقته بوالده مشيراً إلى أنه دائماً ينادي والده باسمه “عاصي”، وأنه لم يعتاد قول كلمة “بابا” لوالده من قبل، وذلك لأن علاقتهما لا تقتصر فقط بين الأب وابنه، بل إنها أكبر من ذلك بمراحل، فهي تمثل علاقة صداقة وأخوة، ويتضح لنا ذلك من خلال الصور التي يقوم المطرب عاصي الحلاني بمشاركتها مع جمهوره حول عائلته وعلاقته بأولاده وزوجته.

نشر الوليد صورة قديمة له مع والده عبر موقع “انستغرام”، ووجه من خلال التعليق رسالة تحمل معاني الاحترام والحب لوالده، وأكّد الوليد الحلاني أنه لم ولن يقول لوالده كلمة “بابا”، وعلق على الصورة قائلاً ” من أنا وصغير دايماً بسمّيك عاصي وما بقلك بابا لأن بالنسبة إلي صفتك كأب جزء من علاقتنا، إنت أب وأخ وصديق وأغلى إنسان بالدني عقلبي، إيدي بإيدك من الأول وإنشالله للأبد، نصي الثاني يا أبو الوليد بحبك”.

يذكر أن المطرب عاصي الحلاني قد أطلق مؤخراً أغنيية رومانسية بعنوان “حب جنون”، وظهر عاصي في الكليب هائماً على وجهه بالصحراء يحلم بجمال حبيبته المريضة بمصحة نفسية، والأغنية من كلمات أحمد طه وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان داميان وطار مجدلاني وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله